أعلنت وزارة الموارد البشرية تأخر إيداع حساب المواطن لشهر يونيو لبعض المستفيدين ، وكان البرنامج قد أعلن قبل أيام عن نتائج استحقاق الدفعة رقم 66 للمتقدمين الجدد ، بالإضافة إلى الإعلان عن إعلان فتح استقبال الاعتراضات على نتائج الدفعة ، والتي يمكن تقديمها للاعتراض من خلال الرابط الرسمي للبرنامج ، والوصول إلى نتائج الأهلية ، ثم اختيار تقديم اعتراض على نتيجة الأهلية ، وبالتالي إرفاق دليل على أهلية مقدم الطلب .

تأجيل إيداع حساب المواطن

أعلنت وزارة الموارد البشرية أن سبب تأخر صرف الدفعة رقم 67 من حساب المواطن لشهر حزيران سيكون سبب تأخرها عن موعد الإيداع الرسمي وهو اليوم “العاشر” من كل عام. الشهر التقويمي ، لأن يوم الإيداع يقع في نهاية الأسبوع ، وهو يوم السبت ، لذلك سيكون الإيداع يوم الأحد في اليوم التالي ، الموافق لتاريخ 06/11/2023 ، وسيتم الإيداع بعد ذلك من الساعة الثانية عشرة صباحًا. على مدار الساعة حتى نهاية اليوم ، وفي حالة تأخر الإيداع لبعض المستفيدين ، فلا داعي للقلق ، أو اتخاذ أي إجراء حتى اكتمال الإيداع بشكل نهائي.

تسجيل الدخول إلى حساب المواطن

يمكنك تسجيل الدخول إلى برنامج حساب المواطن كمستفيد أساسي في البرنامج ، ويعتبر من الخطوات المهمة حتى يتمكن مقدم الطلب من متابعة دعمه ، وخطوات التسجيل هي:

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.