Girls Names 2022 يبحث كثير من الناس عن احدث الاسماء المميزة والجديدة والمختلفة للفتيات حيث يشعر الكثير من الازواج بالحيرة عند التفكير في اختيار اسم طفلهم المستقبلي خاصة اذا كان من النساء لذلك نقدم لكم مجموعة من اجمل اسماء بنات من ضمنها اصل عربي من ضمنها اسماء اسلامية و غيرها.

اسماء بنات 2022

لا شك أن اللغة العربية هي أفضل مصدر للحصول على الأسماء سواء للبنين أو البنات، والتي تتميز بعمقها وروعة معانيها وروعتها وجمالها، ولهذا نقدم لك أجمل فتاة. أسماء في اللغة العربية مع شرح معانيها:

لامع: مشرق. الباسلة: الشجاعة. بسمة: تعبير عن الفرح وهو أقل من الضحك. المنع: شجرة عطرة. الباني: من يبني ويدعم. بحيرة: هي التي تبهر العيون بجمالها ورشاقتها. العذراء: عذراء لم يمسها رجل. بثينة – بثينة: الأرض اللينة والسهلة. بدر: القمر يكتسح بالليل. بدر الدجى: القمر يطلع في الظلام. بدرة: كيس نقود

لاما: تان الشفاه. ليان: النسيم المحيط بأشجار النخيل. اللاما: نوع من الحيوانات الشبيهة بالغزال، اللجين: النقود النقدية، أو معناها لمعان الذهب والألماس. الجنى: ما يحصد من العسل أو الثمر. مريم: امرأة بيضاء. كندة: اسم قبيلة عربية. هيا: تعني الابنة الحبيبة المطيعة والمخلصة.

شذى: انتشار عطر قوي جميل. شادية: تغني بصوت ناعم. عسل. سابا: رياح لطيفة جدا. النقاء: النقاء. صفية: الصديق الصادق أو الطاهر. ضحك: بسمة الثغر .. نورسين: ضوء القمر يارا: قوية ومحبوبة

اجمل اسماء بنات 2022

هناك العديد من أسماء الفتيات الجميلات لعام 2022 التي نقدمها لك خلال هذا الموضوع المناسب، وهي متنوعة بين العديد من الحروف الأبجدية، لمن يرغب في تسمية أخوات أو توائم بنفس الحرف:

لينا: تعني شجرة نخيل صغيرة. تارا: تعني نجمة. ألن: أجمل نساء العالم. جنان: هذا هو الجمع لكلمة جنة. رباب: إنها السحابة البيضاء. زينة: كل شيء جميل يزينه الإنسان. رنيم: اشعر بالغناء والغناء بصوت جميل. راسل: مياه عذبة. أصيل: أملس ومنبسط. ريناد: مشتق من الرند وهو العود الذي يتبخر به. وقيل: شجرة صغيرة من شجر الصحراء تنبعث منها رائحة طيبة ويقال “تراب السماء”. لانا: نخلة الصاج الصغيرة: الصفات الحسنة روفيدا: اسم فارسي الأصل، ويعني المكان الذي تُخرج فيه العجين من مينا أو منة (منة الله): تعني هدية من الله لجين: فضية سندس: النرجيلة الحريرية الرقيقة: ثمرة جوز الهند الحوراء: ذات العين شديدة البياض والسود. ثريا: اسم مجموعة نجوم. جودي: إنه جبل جودي الذي رست عليه سفينة نوح. نورسين: تعني ضوء القمر. أرام: وهو الظبي (جمع الظباء). سناء: تعني النور. أريج: العطر الحلو والرائع. أريام: جمع ريم، وريم غزال. آسيا: مطمئن أم حزين، تأملي. التالي: يقصد به القارئ. النشيد الوطني: أغنية حلوة. تسنيم: ماء من السماء. الحمد: هذا هو المديح. الثروة: اسم يأتي من كلمة غني.

الأندلس: المتعلقة بمدينة الأندلس أنسام: جمع نسيم: الهواء العليل المنعش، الروح: لطف الروح واتساعها، الشعور بالسعادة والنعيم للأنصار: أنصار وأنصار ومساعدين. الإنصاف: العدل، الحصول على النصف، الانتقام، السعي لتحقيق العدالة. إنعام: العطاء، والكرم، والشكر، والعطاء، والهدايا، و … أنغام: جمع نغم الأنفال: اسم عربي للنساء، وهو جمع نفل، ومعناه في القرآن “الغنيمة”. أنور: اسم مؤنث عربي، وهو جمع النور. أروى: أنثى الوعلان، أي غزال الجبال.

جميل: ناعم. جنات: جمع جنات، وتعني البستان الجميل. جوري: نوع من الأزهار تنبعث منه رائحة طيبة. جمانة: اللؤلؤة. حبيبة: تعني الحبيب. حل واحد: كل ما تريد. حسناء: جميلة. الحور: أبيض مع بشرة ناعمة. رغبة الحنين. حورية: جميلة جدا وبيضاء. الخلود: الدوام والدوام.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.