تمكن نادي الاتحاد السعودي من بلوغ نصف نهائي كأس الملك ، بعد فوزه على نادي الفيحاء بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء ، على استاد الملك سلمان بالعاصمة الرياض. وكان ذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، حيث بدأ بتسجيل الأهداف لنادي الاتحاد لاعبه هارون كمارا في الدقيقة 16 من الشوط الأول لكن ريكاردو استطاع لاعب نادي الفيحاء أن يضيف هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع في نفس الشوط.

ملخص مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم

شهد استاد الملك سلمان بالعاصمة الرياض مباراة مهمة وقوية بين اتحاد جدة السعودي ونظيره الفيحاء في ذهاب ربع نهائي كأس الملك والتي انتهت بهزيمة حامل اللقب الفيحاء. النادي على يد نادي الاتحاد السعودي الذي كان يبحث عن النصر واستعادة الألقاب والبطولات.

وشهد الشوط الأول من المباراة تقدم نادي الاتحاد بهدف في الدقيقة 16 عن طريق هارون كمارا لكن قبل نهاية الشوط وفي الوقت المحتسب بدل الضائع تمكن نادي الفيحاء من التعادل.

إلا أن الشوط الثاني من المباراة لم يشهد أي تغيير ، واستمرت النتيجة على ما هي عليه ، لذلك تم اللجوء إلى الجولات الإضافية التي سعى من خلالها نادي الاتحاد إلى حسم المباراة ، لكنه لم يتمكن من تحقيق ذلك. نتيجة للدفاع اليائس عن الفيحاء.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.