يبدأ شهر رمضان المبارك في غضون أيام قليلة ، ومعه يجتهد الجميع في إكمال القرآن الكريم ، وكل شخص حسب طاقته ووفقًا للوقت المتاح له بعد عمله ونومه وأداء صلاته ، قريباً. في 30 يوم وكيفية تطبيقه كل ما عليك فعله هو إكمال قراءة جزء في اليوم ، وبحسب طريقة الدكتور علي جمعة قال إن قراءة صفحة واحدة في كل ركعة من الركعات الواجبة أثناء شهر رمضان يجعلك تختم القرآن الكريم بسهولة ، وهي من أسهل الطرق التي يمكن أن يتبعها الفرد دون الحاجة إلى إفراغ وقت آخر للقراءة.

جدول استكمال القرآن في 30 يوم

يمكنك عمل جدول لإكمال القرآن في 30 يومًا دون جدوى ، حيث تقرأ مع كل ركعة صفحة خلال شهر رمضان لتكمل صلاة العشاء في آخر يوم آخر صفحة في القرآن. وهذه الطريقة فعالة ومناسبة للكثيرين ، ولكن إذا كان المصلي غير قادر على الوقوف كثيرًا ويريد الصلاة قائمًا بالصور القصيرة فلابد من طريقة أخرى تناسبه.

جدول استكمال القرآن في 30 يوم

أولئك الذين لا يريدون تضمين الورود اليومية في مهام اليوم يمكنهم قراءة خمس صفحات بعد كل مهمة صلاة ما عدا الفجر ، أو قراءة أربع صفحات بعد كل التعيينات ، لإكمال 20 صفحة في الليلة ، أي ما يعادل جزءًا كاملًا ، محمل. مع العلم أن كل صفحة تستغرق ما يعادل دقيقة من التلاوة. سلس ومركّز دون أي مقاطعة.

المصدر: وكالات

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.