مؤشرات للاستخدام هاي كوين

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تحاول استخدام كريم هاي كوين، ومن أهمها:

  • هذا هو أحد الكريمات الخاصة التي يمكنك من خلالها التخلص من ندبات حب الشباب على الجلد.
  • التخلص من جميع مشاكل البشرة بما في ذلك النمش والكلف بالإضافة إلى التصبغات.
  • بالاعتماد عليه، يمكنك التخلص من مشاكل الجلد التي تسببها التغيرات الهرمونية في الجسم.
  • يضيء المناطق الداكنة والحساسة من الجسم.

فوائد كريم هاي كوين لحب الشباب

يمكن الاعتماد على كريم هاي كوين للتخلص من الآثار التي يتركها حب الشباب على الجلد، لاحتوائه على مادة الهيدروكينون التي تعتبر الأفضل للتخلص من مشاكل حب الشباب من الجلد، والأفضل أن يكون الكريم تستخدم باستمرار لضمان حصولك على أفضل النتائج بعد وقت قصير وتحت إشراف الطبيب المعالج.

الفرق بين Hi-Queen 2 و 4

يكمن الاختلاف بين Hi-Queen 2 و 4 في تركيز المادة الفعالة، حيث أن كريم Hi-Queen 2 يحتوي على 2٪ من المادة الفعالة hydroquinone، بينما يحتوي الآخر على 4٪ من هذه المادة، ويستخدم النوع الأول في التخلص من المشاكل الطفيفة التي قد يعاني منها الجلد، أما النوع الثاني فيستخدم للقضاء على المشاكل الصعبة التي قد يعاني منها الجلد مثل حب الشباب والعيوب والتصبغ وغيرها من المشاكل.

هاي كوين كريم للمناطق الحساسة

كريم هاي كوين هو أحد الكريمات الموصوفة لتفتيح المنطقة الحساسة من الجسم. هناك نوعان من التركيزات، 2٪ و 4٪. يمكنك الحصول عليه من الصيدلية. للكريم فوائد عديدة للبشرة خاصة، فهو يعمل على تقليل الميلانين الذي يساهم في تصبغ الجلد ومن ثم الحصول على بشرة نقية، ويفضل استخدامه بتوجيه من المختصين أو طبيب الجلدية حسب تعليماته.

تجارب كريم الملكة العالية

بفضل تجارب العديد من فتيات كريم هاي كوين، تم التأكد من أن الكريم له قدرة كبيرة على تفتيح البشرة، والاعتماد عليها يمكنك التخلص من التصبغات والكلف وبعض مشاكل البشرة الأخرى. من الأفضل دائمًا التعرف على الآثار الجانبية للكريم قبل استخدامه حتى لا يتعرض الجلد لأي من المشاكل المذكورة، ثم يتم تفتيح البشرة بسرعة مقارنة بأنواع الكريمات الأخرى.

امزج هاي كوين وجليسوليد

من الممكن الحصول على نتيجة فعالة لتفتيح البشرة عن طريق خلط كريم هاي كوين مع جليسوليد والحصول على الفوائد الهامة الموجودة في كل منهما، ويمكنك الحصول على هذه الفوائد من خلال الخطوات التالية:

  • اخلطي كميات متساوية من كريم هاي كوين والجليسوليد.
  • توضع كميات مناسبة من الخليط على الجلد وجميع مناطق الجسم بدون شطف.
  • الوصفة مناسبة لجميع مناطق الجسم وخاصة تشققات الكعب.

هاي كوين النهدي كريم

كريم هاي كوين من الكريمات المتوفرة اليوم بالصيدليات السعودية ومنها صيدلية النهدي بتركيزات مختلفة 2٪ و 4٪.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.