يعد كريستيانو رونالدو من اللاعبين المتميزين في العالم ، وحصل على العديد من الجوائز الفردية والجماعية ولا يزال يفوز بالمزيد ، وهو يمتلك العديد من الألقاب المتميزة للغاية سواء كانت فردية أو جماعية ، في ريال مدريد ومانشستر يونايتد وسبورتينغ لشبونة ، وغيرهم وهو يحصد حاليا المزيد من الألقاب في السعودية بعد أن انضممت للفوز السعودي.

جوائز كريستيانو رونالدو الفردية

وانضم اللاعب كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي ، وتم الاحتفال بانضمامه إلى ملعب مارسول بارك ، وحضر هذا الاحتفال والاستقبال الملايين من مشجعي كرة القدم. حيث استمروا في ترديد اسمه بمجرد دخوله الملعب ، وبعد انضمامه لهذا النادي عام 2022 ، اندمج بسرعة وحقق العديد من الإنجازات والأهداف الجديدة بالإضافة إلى الألقاب ؛ حيث شارك معه في العديد من المباريات والبطولات الهامة منذ انضمامه.

كم عدد الألقاب الفردية التي يمتلكها كريستيانو رونالدو؟

منذ انطلاق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بين المنتخبات والأندية الوطنية ، حصل على 47 لقباً فردياً خلال مسيرته ، وهذه الجوائز والألقاب هي ألقاب رسمية في عالم كرة القدم معترف بها من قبل الاتحادات والمؤسسات الدولية والقارية. تعد هذه الجائزة في خمس مناسبات من أرقى الجوائز في عالم كرة القدم وتمنحها فرانس فوتبول.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.