بعد انتهاء مباراة الهلال السعودي ونادي الفاتح أمس الثلاثاء 14 مارس 2023 ، وفاز القائد بالتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك ، جاءت أنباء غير سارة للمدرب رامون دياز ، المدرب الأرجنتيني. الهلال ، وجاءت أنباء وفاة أحد أفراد أسرته في حادث مروري ، وسافر الأرجنتيني لبلاده ليكون بجانب أسرته في تلك الظروف الطارئة ، كما تقرر إراحة اللاعبين في التحضير للجولة 21 من المسابقة دوري روشان للمحترفين ، تابعنا للحصول على بقية التفاصيل.

رامون دياز يسافر حتى وفاة أحد أفراد أسرته

بعد المباراة الرائعة التي فاز بها الهلال على نظيره السعودي نادي الفتح في منافسات كأس الملك ، وصعوده إلى نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف ، أُعلن عن زوجة نجل رامون دياز. توفي المخرج الأرجنتيني لافني ، وذلك خلال حادث مروري أدى إلى إصابة ابنه ووفاة زوجة ابنه ، مما دفعه للسفر ليكون مع أسرته في هؤلاء. ظروف.

من سيدرب الهلال في الجولة 21 بعد سفر رامون دياز؟

بعد سفر مدرب الهلال إلى بلاده الأرجنتين ، كما هو موضح في الفقرة السابقة ، تم منح لاعبي المتصدر استراحة سلبية من تدريبات المجموعة اليوم الأربعاء ، كما تقرر أن يتولى المساعد إيميليانو دياز مهام التدريب المؤقت. بانتظار عودة المدرب الأرجنتيني ، وتقرر أيضا استئناف التدريبات ابتداء من غد الخميس ، تمهيدا لاستكمال البطولات. روشن ليج في الجولة 21 أمام الاتفاق ، ولا يعرف النادي متى سيعود رامون ، لكن هناك مصادر تقول إنه قد يغيب لمدة عشرة أيام.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.