تقوم وزارة العدل من خلال موقعها الإلكتروني بالإعلان عن أمساء المقبولين في وزارة العدل التي اعلنت من قبل عن حاجتها إلى توظيف السعوديين على المرتبة الثامنة في مسميات منها باحث شرعي وباحث قانوني وغيرها، وقد قامت الوزارة بخطوات الفرز والقبول المبدئي للمرشحين ممن توافرت بهم شروط الوظائف من السعوديين الحاصلين على الشهادات المتخصصة، وبعد الإعلان عن أسماء المرشحين والاستعلام عنها من خلال موقع الوزارة طبقا لما نقدمه من طريقة من خلال المقال التالي، سوف نتعرف على الخطوات التي يتم القيام بها بعد التعرف على الاسم ويمكن متابعة المقال ومعرفة التفاصيل من خلال التالي.

أسماء المقبولين في وزارة العدل 1443

تعمل وزارة العدل من خلال موقعها الإلكتروني على توفير الإعلانات الخاصة بالوظائف. قامت الوزارة بالإعلان عن مجموعة من الوظائف الهامة من قبل. تم فتح باب التقديم عبر الموقع. تم فلترة المتقدمين والمفاضلة بنيهم طبقا للشروط. ثم أعلنت الوزارة عن أسماء المقبولين والمرشحين لتولي الوظائف. يتم الاستعلام عن الاسماء من خلال موقع الوزارة وعن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • التوجه إلى موقع وزارة العدل الإلكتروني.
  • الانتقال إلى ايقونة عن الوزراة ثم اختيار التوظيف.
  • الانتقال إلى اسماء المرشحين على وظائف وزارة العدل.
  • سوف يتم الانتقال إلى تسجيل الدخول.
  • إدخال رقم الهوية ورقم الجوال.
  • الضغط على مربع أنا لست روبوت.
  • الدخول على الموقع والتعرف على الاسم.
أسماء المقبولين في وزارة العدل 1443 
أسماء المقبولين في وزارة العدل 1443

خطوات ما بعد الترشح وزارة العدل

بعد الإعلان عن أسماء المقبولين في وظائف وزارة العدل والتي يتم الاستعلام عنها من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة عبر الخطوات السابقة. تقوم الوزارة بالتواصل مع المرشحين لتحديد موعد المقابلة الشخصية. ولابد من اجتياز المقابلة الشخصية والاختبارات التي تتواجد حتى يتمكن المرشح من القبول النهائي. حيث تعتبر الأسماء المرشحة هي عبارة عن قبول مبدئي يتوقف عليها عدة أمورمنها سلامة البيانات المقدمة عبر التقديم الإلكتروني مع الأوراق التي يتم تقديمها. وقد أعلنت الوزارة عن مسميات الوظائف من قبل التي تم التقديم عليها وهي كالتالي” محاسب، باحث شرعي، باحث قانوني، مصلح، محلل نظم معلومات) وتم استقبال الطلبات وفرز المتقدمين ثم يتم العمل على استكمال الأوراق المطلوبة ومنها شهادة الخبرةوشهادات التخرج، والدورات التدريبية وغيرها من الوثائق الرسمية المطلوبة.
المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Leave A Reply