تعتبر الفنادق من أهم الأماكن التي يبحث عنها السائحون والمسافرون من دولة لأخرى، لذلك يجب على المسافر البحث عن مكان إقامته للتأكد من نجاح رحلته وسفره. وعلى الرغم من أن الفنادق ذات الخمس نجوم أغلى من غيرها بسبب الخدمات والمميزات الرائعة التي تقدمها للمقيمين بها من حيث الخدمات أو موقع الفندق نفسه وموقعه، إلا أنه لاقى شعبية كبيرة، وهنا نستعرض أفضل 5 نجوم الفنادق في اسطنبول 2022.

أفضل فنادق 5 نجوم في اسطنبول 2022

عندما تريد الاختيار بين الفنادق، تشعر بالحيرة لأنها كلها خاصة، خاصة فئة الخمس نجوم، وسنقدم لك الأفضل ونسمح لك بالاختيار بحرية.

فندق CVK Park Bosphorus

يعد فندق CVK Park من أفضل الفنادق في منطقة تقسيم، وهو فندق 5 نجوم يقع في وسط المدينة على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من ميدان تقسيم الشهير وشارع الاستقلال، وتحتوي الغرف الفاخرة في فندق CVK Park Bosphorus Hotel Istanbul على تلفزيون وواي فاي واي فاي، غلاية كهربائية مع الشاي والقهوة مجاناً، وتحتوي بعض الغرف على حوض استحمام ساخن، يقع فندق سي في كيه بارك بوسفوروس اسطنبول على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من قصر دولما بهجة وعلى بعد 1.2 كم من فودافون أرينا.

فندق مرمرة تقسيم

(مرمرة)، مصنفة 5 نجوم. يزيد عدد الغرف عن: 380 غرفة وجناح، وهو من أفضل فنادق تقسيم للعائلات حيث يحتوي على شقق وغرف واسعة.

Grand Hyatt Istanbul يقع هذا الفندق الفاخر في قلب مدينة اسطنبول، على مسافة قريبة من ميدان تقسيم ومراكز المعارض والمؤتمرات الرئيسية. يوفر مسبحًا في الهواء الطلق وسبا ومركزًا للياقة البدنية وغرف اجتماعات حديثة. يحتوي هذا الفندق على 360 غرفة متكاملة.

فندق ديفان اسطنبول 5 نجوم 2022

(فندق ديفان 5، اسطنبول)، تصنيف 5 نجوم. عدد الغرف الفندقية: 191 بين الغرف والأجنحة والشقق، ويعتبر أفضل فندق في اسطنبول تقسيم نظرا لقربه وموقعه. يقع Divan في موقع مناسب في قلب مدينة اسطنبول، ويوفر أماكن إقامة مريحة ومسبحًا داخليًا شبه أولمبي في حي تقسيم الذي يتميز بهندسته المعمارية والديكور المعاصر، وتبلغ مساحته 1800 متر مربع، ويوفر Divan Istanbul خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مؤسسة.

فندق انتركونتيننتال اسطنبول تقسيم 5 نجوم

يقع فندق “سيلان إنتركونتيننتال اسطنبول” الفاخر في قلب مدينة اسطنبول، على بعد 15 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من منطقة التسوق والترفيه الشهيرة في نيسانتاسي، وعلى بعد خطوات قليلة من ميدان تقسيم وعلى بعد 3 كم من مركز اسطنبول جواهر للتسوق الذي يسهل الوصول إليه. مترو الانفاق، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف، ويحتوي على 390 غرفة موزعة بين الغرف والأجنحة والشقق.

فندق جيزي بوسفوروس اسطنبول

يقدم فندق Bosphorus Istanbul خدمات جيدة وهو حاصل على 5 نجوم مع شهادة المستوى التنفيذي للفنادق الآمنة لعام 2016-2017. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، بينما تحتوي جميع الغرف على مكتب للعمل ومنطقة جلوس لراحتك. تتوفر المشروبات والوجبات الخفيفة في الميني بار. تحتوي بعض الغرف على مقصورة دش، بينما يحتوي البعض الآخر على حوض استحمام. تم تزيين غرفه ومبناه بزخارف راقية رائعة على أعلى مستوى.

فندق وسبا بارما

حاصل على تصنيف 5 نجوم يقع على بعد 110 متر من ميدان تقسيم، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية، على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شارع الاستقلال، ويوفر مكان الإقامة غرفة تدليك منفصلة وغرفة بخار وساونا وغرفة بخار للرجال والنساء، ويُعد هذا الفندق اختيارًا ممتازًا للمسافرين المهتمين في التسوق والمشي حول المدينة والجو. لا يصدق.

فندق بوينت تقسيم 5 نجوم

يقع فندق Point على بُعد 500 متر فقط من ساحة تقسيم وأقل من كيلومتر واحد من مركز لطفي قيردار للمؤتمرات، ويوفر ساونا داخلية وحمامًا تركيًا ومساجًا رائعًا.

ختاما اقاربنا ومشتركي موقع الحر الاخباري نتمنى ان نكون قد نجحنا في الاستجابة لطلبكم عرض اهم الفنادق فئة 5 نجوم في اسطنبول ونتمنى لكم رحلة موفقة ونترككم للتعليق أدناه.بارك الله فيك

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Leave A Reply