المملكة العربية السعودية من المدن التي تقدم أفضل طبيب أسنان في الرياض الذي يعمل على تلبية جميع احتياجات الناس لأنها فعالة جدًا في التخلص من كل الآلام التي تشعر بها ويدمر نفسك والألم الذي تسببه الأسنان، كما أن لديها القدرة على الظهور في أفضل مظهر تريده، وسيحبك الآخرون وسنناقش في هذا المقال جميع المعلومات التي تحتاجها.

فيصل الصيفي طبيب أسنان في المملكة العربية السعودية

يعتبر الدكتور فيصل الصيفي من أفضل أطباء الأسنان في الرياض، والذي يعمل على تهدئة المريض وتسكين الآلام، كما أنه حاصل على درجة البكالوريوس في الطب وجراحة الفم والأسنان، ويعمل أيضًا على تحسين مستوى كبار السن أسنانهم، لأن الدكتور فيصل الصيفي يعمل على حشوات الأسنان وعلاج الأعصاب اللثوية، كما أنه متخصص في رسم ابتسامة تسمى هوليوود، ولديه ما يقرب من 3 سنوات من الخبرة، كما أنه حاصل على شهادة دولية في جراحة الليزر من الأمريكية. البورد، والدكتور فيصل يقدمان إمكانية الكشف والتي تقدر بـ 50 ريال، الحجز المسبق، الحجز عبر الإنترنت متاح أيضا، ولن تضطر إلى الانتظار طويلا للحجز.

الدكتورة سلمى عبد السلام طبيبة أسنان في المملكة العربية السعودية

أفضل طبيبة أسنان في الرياض الدكتورة سلمى عبد السلام، لما لها من مزايا عديدة، لأن الدكتورة سلمى عبد السلام تتميز في علاج أمراض الأسنان والوطن بجميع الفئات العمرية، كما أنها حاصلة على شهادة عالية وجراحة تجميلية مميزة بجمهورية السودان بمنطقة الجزيرة ويمكن الحجز بالمجان فى تريت من خلال الانترنت ويقدر سعر الفحص بحوالى 50 ريالا.

دكتور كريم عسران طبيب أسنان في السعودية

يعمل الدكتور كريم عسران على زراعة وتركيب الأسنان حيث يعمل بشكل مسبق على علاج اللثة قبل إجراء العملية التجميلية ويؤكد لك أنك ستبدو أسنانًا أكثر بياضًا وحسن المظهر، كما يقوم بعلاج عصب اللثة، ويمكنه تقديم خبرة كبيرة من خلال له العديد من العمليات الجراحية في زراعة الاسنان ويتم دفع رسم زهيد 100 ريال وقت الحجز والدكتور كريم عسران درس في جامعة تسمى اشبيلية وهو ايضا مشرف على منطقتي الخبر والدمام.

عيادات المهيدب للاسنان بالرياض

تقدم هذه العيادات أفضل طبيب أسنان في الرياض والذي نال شهرة كبيرة ونزاهة في العمل، ومن بين أطبائه سليم عثمان حيث يعتني الطبيب بالمريض ويعالجه من كل الآلام التي تبتعد عن دروسه و يتم التخلص منه نهائيا لأنه يعتني بجميع الحشوات أو التركيبات اللازمة للمريض أو استخراج الضرس وتركيب آخر بمهارة كبيرة، وتكلفة فحص الطبيب ليست باهظة الثمن، وهي في متناول الجميع تتقاضى رسوم الامتحان وهي 100 ريال.

الدكتور محمد العسيري طبيب أسنان في المملكة العربية السعودية

حصل الدكتور محمد العسيري على شهادته في الطب من جامعة تابعة للملك خالد في أبها، ويسعى جاهدًا للحفاظ على أسنانه لامعة وصحية قدر الإمكان.

علاج الأسنان العام بجميع حالاته سواء كانت تجميلية أو حشو وغيرها وأيضاً سعر دكتور محمد العسيري ليس كثيراً ولكن مساءته فقط 50 ريالاً سعودياً لذلك قم بالحجز مقدماً.

الدكتورة شجاع العتيبي طبيبة أسنان في المملكة

كل ما يهمنا اليوم ويعكس وجهة نظرنا والحفاظ على صحتنا هو العمل للحصول على طبيب أسنان ذكي قادر على إظهار نتيجة مميزة. نقدم لك أفضل طبيب أسنان في الرياض لأن الدكتورة شجاع العتيبي حاصلة على شهادة في طب الأسنان وتجميل الأسنان من جامعة تسمى الملك سعود، وحصل على درجة الماجستير من جامعة بريطانية تسمى مانشستر وهي متخصصة في الجذور والأعصاب. يعلم الجميع أن الحضور يأتي أولاً وأن تكاليف الجلسة مع الدكتور شجاع العتيبي ليست باهظة الثمن مقارنة بالفحوصات لدى العديد من الأطباء الآخرين، وقد حددت الدكتورة شجاع العتيبي سعرها. الجلسة قبلها 155 ريال فلا تتردد مطلقا في الذهاب للدكتور شجاع العتيبي حيث يمكنه الاستمتاع بأسنان جميلة.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Leave A Reply