يوجد العديد من المطاعم الفاخرة في الرياض، لكن المطاعم اللبنانية من أكثر المطاعم تميزًا، حيث تبرز الأكلات اللبنانية من المطبخ السعودي. لذلك تعتبر المطاعم اللبنانية من أشهر مطاعم الرياض ومن أشهرها. هناك العديد من المطاعم اللبنانية التي لديها إدارة وموظفون لبنانيون بحت، مما يجعل الزائرين يستمتعون بأجواء لبنانية جميلة، وأيضاً لأن الديكور الداخلي وتصميم المطعم يضفي على الزائرين أجواءً لبنانية جميلة.

مطاعم الرياض

تتميز مدينة الرياض بتعدد المطاعم التي تتواجد بها، حيث أنها من المدن السياحية التي تضم عددًا كبيرًا من الفنادق السياحية، لذلك تعد معظم المطاعم الموجودة في مدينة الرياض من أكثر المطاعم الفاخرة في المملكة بشكل عام، ونظراً لتعدد أنواع السياح والزوار في مدينة الرياض، هناك العديد من أنواع المطاعم في الرياض، إلى جانب المطاعم الشرقية، هناك أنواع عديدة من المطاعم اللبنانية والإيطالية، إلا أن المطاعم اللبنانية تعتبر المطاعم من أشهر المطاعم التي تشتهر بأناقتها وديكورها المتميز، لذلك سنقدم لكم بعض المطاعم اللبنانية الشهيرة في الرياض.

مطعم زهور الشام بالرياض

من أشهر المطاعم اللبنانية التي تقدم العديد من الأطباق اللبنانية الشهيرة بالإضافة إلى بعض الأطباق السورية. أشهر أطباق المطعم هي طبق البطاطس المقلية وطبق كباب الضأن. تضم القائمة العديد من أنواع المقبلات والحلويات السورية التي يتم تقديمها بعد الأكل، ويتميز المطعم بأسعاره المعتدلة مقارنة بالمطاعم، كما يضم المطعم طاقم عمل كفؤ ومحترم، حيث يستقبل الزائر ترحيباً فاخراً من الموظفين، وهو يُعد من أشهر المطاعم اللبنانية في الرياض، حيث يتميز بديكور رائع ومنظر خاص جدًا.

مطعم حديقة الفيروز بالرياض

يعد مطعم حديقة الفيروز من أقدم المطاعم اللبنانية وأول من تأسس في مدينة الرياض. مع ديكوره الهادئ والجذاب، مثله مثل جميع المطاعم اللبنانية في الرياض، فهو سمة مميزة للمطاعم اللبنانية في الرياض. كما يتميز بحسن الضيافة والنظافة وسعره معتدل ومتوسط ​​ويوجد بالمطعم قسم مخصص للعائلات حيث يحتوي على طاولات من الأنواع الفخمة التي تسمح بوجود عدد كاف من العائلات كما يوجد قسم للأفراد ويقدم مطعم فيروز خدمة توصيل الطلبات للمنازل في مطعم الحديقة.

مطعم ريفي لبناني في السعودية

يعتبر مطعم الريف اللبناني من المطاعم المشهورة بتقديم أجمل وألذ الأطباق الرئيسية بالإضافة إلى العديد من المقبلات اللذيذة والحلويات مع المشروبات الباردة والساخنة، بالإضافة إلى أن المطعم يتميز بتقديم صينية كبيرة مليئة بالوجبات الخفيفة الحلويات بأنواعها المختلفة بحيث يمكن لجميع العملاء اختيار الحلويات المفضلة لديهم، كما يقدم المطعم الشاي والنسكافيه وغيرها من المشروبات، ويتميز المطعم بالنظافة وسرعة تنفيذ الطلبات للعملاء، والمطعم له تاريخ يصل إلى عشر سنوات من تقديم أفخم وألذ الأطباق والوجبات اللبنانية. يتميز الزبائن كغيرهم من المطاعم اللبنانية بالديكور الفاخر بسقف مرتفع وإطلالة على المساحات الخضراء مع نوافير تضفي على المكان إطلالة مميزة وراحة نفسية جميلة.

مطعم عبد الوهاب اللبناني بالرياض

يتميز مطعم عبد الوهاب اللبناني بتقديم أجمل وأشهر الأنواع والمشاوي التي يعرفها معظم الناس في الرياض، وقد أتى العديد من زبائن المطعم ليصفوا المشاوي التي يقدمها مطعم عبد الوهاب اللبناني. مطعم في الرياض شواية أسطورية لما يتمتع به من مذاق جميل، كما يحتوي المطعم على العديد من أطباق المأكولات البحرية اللذيذة وألذ المقبلات التي يحبها كثير من الناس، لذلك فإن هذا المطعم يحظى بشعبية كبيرة.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Leave A Reply