جميع مشجعي كرة القدم ينتظرون المباراة التي ستجمع بين الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا 2023 ، وبالفعل ما يفصلنا عن هذه المباراة الخاصة هو بضع ساعات فقط ، والآن سنشرح لكم كل التفاصيل. من اللقاء الفني لهذه المباراة وموعدها والقنوات الناقلة لها فتابعونا الان.

مباراة الاهلي والقطن الكاميروني لمرحلة المجموعات

عقد كولر اجتماعاً مع اللاعبين ليشرح لهم أهمية الفوز بهذه المباراة للتأهل لنصف نهائي CAF دوري الأبطال. ومنذ انقسام هذا الدوري إلى مجموعات منذ عام 1997 ، شارك الأهلي فيه 20 مرة ، من أصل 27 نسخة من دور المجموعات ، وفاز بكأس البطولة 10 مرات وكان عدد مرات التتويج رقما قياسيا ، ونادي مازيمبي. ويأتي بعده نادي الزمالك بخمسة ألقاب. لكلا الناديين.

تصريحات كوهلر حول لقاء القطن في دوري أبطال أفريقيا 2023

وذكر المدرب أن العملاق الأحمر يبذل الكثير من الجهد. من أجل الظهور بشكل جيد في هذه المباراة ، أضاف ، قائلاً إنه يعلم أن القطن الكاميروني سيفعل كل ما في وسعه للحصول على النقاط الثلاث ، لذلك ستكون بالفعل مباراة صعبة للغاية للفريقين لأن كلاهما يعمل. من الصعب جدًا تحقيق الفوز ، وأضاف أيضًا في بيانه أنه شاهد العديد من المباريات لهذا الغرض. وأنه فريق متميز للغاية في أدائه للمباريات ، لكن لا تنسوا أن الأهلي يتمتع بخبرة كبيرة ولن يكون من الصعب عليه الحصول على النقاط الثلاث والفوز بهذه المباراة والتأهل.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.