نجح نادي  النصر السعودي، في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستينانو رونالدو، وذلك لمدة موسمين ونصف، وذلك يوم الجمعة الماضي الموافق 30 ديسمبر 2022، وقد فتحت تلك الصفقة باب انتقال المزيد من اللاعبين الآخرين اللامعين في أوروبا للانتقال إلى صفوف الدوري السعودي للمحترفين، حيث أعلن وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل في تغريده له “بأننا سندعم بقية أنديتنا لصفقات نوعية مع نجوم عالميين قريبا”.

من هم اللاعبين النجوم اللامعين الذين في طريقهم للدوري السعودي بعد صفقة رونالدو؟

تعد تغريده وزير الرياضة السعودي، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل هي بمثابة الإعلان عن صفقات جديدة لانضمام نجوم عالميين إلى الدوري السعودي للمحترفين ومن أمثال هؤلاء اللاعبين هم ما يلي:-

* بوسكيتس:-

حيث أعلنت مصادر مسؤولة في نادي النصر عن دخولهم مفاوضات مع اللاعب بوسكيتس لاعب نادى برشلونة الأسباني وذلك وفق ما أفادت به صحيفة موندو ديبورتيفو والتي أعلنت بأن مسؤولي نادي النصر قد قدمت عرضاً ضخماً أمام انضمام اللاعب بوسكيتس صاحب ال24 عاماً، حيث أن تعاقده مع نادي برشلونه الأسباني سوف ينتهي هذا الموسم.

* كانتي:-

فقد كشفت تقارير صحفية إيطاليه، بأن نادي النصر السعودي يسعى إلى ضم  كانتي لاعب تشيلسي وذلك في ظل اقتراب انتهاء عقده مع فريق تشيلسي الإنجليزي.

* راموس:-

أعلنت تقارير صحفية عن اهتمام أندية سعودية مع المدافع الإسباني راموس لاعب باريس سان جيرمان، خاصة وأن عقده مع باريس سان جيرمان سوف ينتهي هذا الموسم ولا يوجد اتفاق بين اللاعب والنادي حول إمكانية تجديد التعاقد معه.

* إريكاردي:-

يسعى نادي النصر السعودي إلى التعاقد مع مهاجم انتر السابق، ماروو إريكاردي الأرجنتيني الجنسية، وذلك وفقاً لما كشفت عنه صحيفة توتو ميركاتو الإيطالية، بأن نادي النصر السعودي يسعى إلى ضم لاعبين مشهورين آخرين بعد التعاقد مع رونالدو.

* مورديتش:-

قالت صحيفة ماركا الإسبانية بأن نادي النصر قد وضع اسم لوكا مودريتش من أجل التعاقد معه خلال الموسم المقبل، غير أن الصحيفة أكدت على أنه يشعر بالسعادة في اللعب مع نادي ريال مدريد وأنه لا يريد الرحيل عنه في الوقت الحالي.

أقرأ أيضاً:- تعليق الدراسة غداً في عدد من مناطق المملكة أهمها مكة المكرمة وجدة.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Leave A Reply