دعاء لأخذ شخص ما بعيدًا عني، نريد جميعًا الآن معرفة التفسير الصحيح لهذا المكان وهذا ما دفعك بالتأكيد إلى البحث عنه.

دعاء ليأخذ مني شخص

بسم الله خير الأسماء بسم الله الذي لا يضر باسمه في الأرض ولا في السماء بسم الله فتحت به وختمت به وآمنت به، بسم الله صرت وعلى الله توكل هو الله ربي لا أشرك أحدا به الله أكبر الله أكبر الله أكبر بسم الله على روحي وديني باسم الله لان كل ما اعطاني ربي بسم الله احسن الاسماء بسم الله الذي لا يضر بشيء باسمه في الارض ولا في السماء بسم الله الذي فتحته وما فوق. اللهم توكلت على الله الله ربي لا أشركه أحدا، أسألك الله لطفك لطفك لا يخليه أحد غيرك، القدير جارك، فخر بحمدك، و لا اله الا انت ضعني في عهدتك من شر كل سلطة ومن الشيطان الرجيم اللهم احفظك من كل شر خلقته واحفظه وامضي قدما. وفي يدي.

اللهم إني أسألك باسمك الكافي والكافي يحفظني من كل أمري الجليلة والحقيرة التي تزعجني وتريح عيني يا كفى.

اللهم إني أسألك العافية السريعة، والصبر الجميل، وغزارة القوت، والعافية من المصائب، والشكر على العافية والامتنان.

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد، اللهم إني أسألك بحق المحققين وبأسماءكم العظيمة وأجمل أن تحميني من شر ما أخافه وأمنعه، ويكفيك هذا السؤال. .

دعاء لدرء الشرير

يا حلوة لقد كنت حرة في أمري، فاحكمني بسر لطفك وخيرك الذي فعلته في كل شأني وما أعانيه، لقد استعملتك لكشف كل ضيقة، فاجعلني أسهل. لطفك كل شيء صعب.

اللهم انصر على من شاء لي أو عدو ظلمني، وأعطني من فضلك ما أرتضي به في ضيقات الدنيا والآخرة، واحفظني من عيون من يتمنى لي. ضرر وتلف. الحسد والشر والشعوذة والشر، وتمسك بي بحبل قوي، وتجنيبني المسيئين والحسد والمخططين.

دعاء الله يبعدنا عن الاشرار

اللهم احفظني من كل شر.

اللهم ارزقني ديني مع عالمي، ودارتي بالتقوى، واحفظني بما غاب عنه، ولا توكلني إلى نفسي فيما أنا موجود فيه، يا من تجرحني. الذنوب، والمغفرة لا ينقصها، فاغفر لي ما يؤلمك، وامنحني ما لا ينقصك.

اللهم إني أسألك الصبر الجميل، قريبًا بالراحة والنصر الغالي، وأسألك العافية من كل مصيبة، وأسألك الشكر لرفاهيتك، وأطلب منك الاستمرارية حسنًا- أن تكون، وأطلب منك استمرارية الرفاهية، وأطلب منك الثروة على الخلق.

اللهم إني أسألك أن تفعل الخير، وتترك الشر، وتحب الفقير، وتغفر لي وترحمني.

دعاء لابعاد المتاعب

اللهم شدني بحصنك المحصن عزني بقوتك اربطني بحبلك القوي واحفظني من شر الأشرار ومن مكائد الفسق والدعارة والشعوذة والردة والمنافقين والادعاء والحاقدين. والحسد والغطرسة والبغضاء ليلا ونهارا.

بسم الله خير الأسماء روحي وديني بسم الله على كل ما أعطاني ربي أسألك اللهم لطفك الذي لا يعطيك إلا أنت، عزيز قريبك العظيم بحمدك، ولا إله إلا أنت، احفظني في حمايتك من شر كل سلطة ومن الشيطان الرجيم.

يا الله، يا نور السماوات والأرض، يا عمود السماوات والأرض، يا عزيز السماوات والأرض، يا قاضي السماوات والأرض، يا وريث السماوات والأرض، يا صاحب السموات والأرض، يا عظيم السماوات والأرض يا رب السماوات والأرض يا أرحم الدنيا ورحيم الآخرة. اللهم إني أسألك باسمك الكافي والكافي يحفظني من كل شئوني من المكرمين والمحقرين الذين يكدحون في بالي ويريحون عيني يا كفى. اللهم إني أسألك العافية السريعة، والصبر الجميل، وغزارة القوت، والعافية من النكبات، والشكر على العافية والشكر على ذلك.

دعاء لصرف الناس عن الشر

اللهم إني أحفظك من كل شر خلقته، وأحفظك منهم، وتعال أمامي.

اللهم يا فارج ألهم ويا كاشف الحزن استجب لنداء المحتاجين أرحم الدنيا والآخرة والرحيم عليهم.

Ô Dieu, si mes péchés, mes iniquités et mes péchés sont grands et s’interposent entre moi et toi pour combler mes besoins, alors je te demande par la majesté de ton visage et la grandeur de ta stature, et je t’en supplie , toi et moi tourne-toi vers Toi pour me pardonner et avoir pitié de moi et combler mon besoin et me soulager de ma détresse et je ne me soucie pas de la mort de ceux qui voulaient périr.L’oppression extrême, O efficace pour هذا ما تريد.

صلي من اجل من جرحك

يا رب ترى ضعفي وقلة حيلتي، فأنا ضعيف متذلل أتضرع معك، أعوذ بك من كل بلاء.

اللهم اغفر لي على الرغبة الشريرة والذعر، وتخيل لي في قلبي ما احتفظت به لي معك وما أعددته لخصمي، وأنت قادر على فعل أي شيء.

اللهم اني لا استطيع اجتهاد نفسي وليست عندي قوة لتحمل البلاء فلا تحرمني من الرفاه والقوت ولا توكلني لخليقتك بل ميز حاجتي مني وتوكلني برحمتك، لأنك إذا ائتمنتني على نفسي، لا أستطيع أن أفعل ذلك، وإذا عهدت بي إلى خلقك، فسوف يؤذونني، ويحرمونني، ويضطهدونني، ويفضلونني. خلصني من حسدهم وشرهم، واشبعني بما تجيبني عليه، وبارك لي في ما زودتني به وفي ما سمحت لي، واجعل مني في جميع حالاتي واحدة محفوظة وحرة، وتبذل مني كل ما أدين لك به في أي جانب من جوانب طاعتك أو خلقك، فأنت تعلم عظمة ضعفي وعظمة خطاياي وضعفي جسدي وقوتي وإهمالي، فادفع ما عندهم. معي يا عظيم لأنك كريم وكريم.

دعاء لإنقاذ العبد من كل مكروه

يا وديع كنت حرًا في أمري، فاحكمني بسر لطفك، ووداعتك في كل شأني وما أعانيه، أطلب منك المساعدة في كشف كل ضائقة، فيسر الأمر عليّ. مع لطفك.

اللهم قهرني من شاء لي أو عدو ظلمني، وأعطيني من فضلك ما يرضيني في مصاعب الدنيا والآخرة، واحفظني من عيون من يريدني. الحسد والخبث والسحر والشر، وتمسك بي بحبل قوي.

اللهم من شاء لي الشر أو طلبني أو كاد يخدعني أسألك إطالة عمره وفقره وتعريضه للفتنة وتجعل رؤيته وأفكاره عمياء وتجعل مدمره في نفس ما كان يتآمر ضدي.

يا رب ترى ضعفي وقلة حيلتي، فأنا ضعيف ومتواضع أتضرع معك، وأعوذ بك من كل بلاء مختبئ فيك.

دعاء لطرد الشر والمصائب

الله أكبر، الله أعظم من كل خليقته، الله أغلى مما أخاف وأحذر، أعوذ بالله الذي يمنع السماوات السبع من السقوط على الأرض إلا بإذنه ضد شر الذين يريدون الشر في. أنا وجنوده وأتباعه وأتباعه من الإنسانية والجن، إلهي، اجعلوا لي جارًا لشرهم. لا إله إلا أنت باسمك يكفي.

اللهم انا عبدك ابن عبدك ابن امتك.

وعن فضل هذا الدعاء قال النبي صلى الله عليه وسلم: (لم يقل أحد – أي هذا الدعاء – عبدًا – أبدًا – إلا أن الله ينزع حزنه ويستبدلها بفرح).

اللهم أكرر مؤامراتهم عليهم، اللهم طم عيونهم عني، وخذهم، خذ القدير، وألحق بهم، وأهلك أتباعهم.

اللهم إنك في مأمن من كل شيء وكل ما يخافك فأنا في مأمن من كل شيء ومن خلال خوفي من كل شيء منك فأنا في مأمن مما أخافه.

اللهم اغفر لي الشهوة والذعر، ووصف لي في قلبي ما احتفظت به لي معك، وما أعددته لخصمي، وأنت قادر على شيء.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.