سامح إبراهيم، أخصائي الطب الباطني والجراحة العامة في المملكة العربية السعودية

الدكتور سامح إبراهيم متخصص في علاج الأمراض الباطنية، والدكتور سامح إبراهيم حاصل على درجة الماجستير في الطب الباطني، كما أنه حاصل على درجة البكالوريوس في الطب ومتخصص في الأمراض الباطنية. كما درس وعمل بجد لعلاج أمراض الجهاز الهضمي. أمراض وعلاج الكوليسترول في الدم وعلاج ضغط الدم والسكري. ويعتبر من أفضل الأطباء لعلاج الكبد والفيروسات الشائعة. كما يقوم بتشخيص وعلاج حالات تليف الكبد والفشل الكلوي ومتابعة المريض لحين شفائه.

د. ابراهيم عبد العزيز لعلاج الامراض الباطنية

حصل الدكتور إبراهيم على درجة الماجستير من جامعة القاهرة بجمهورية مصر العربية، حيث تعلم العديد من الأمور الطبية، مما ساعده على تحسين مستواه ودراسته بشكل جيد هناك، واكتساب المزيد من الخبرة، ويعمل الدكتور إبراهيم عبد العزيز أيضًا في مستشفى نمار بالرياض بالمملكة العربية السعودية والذي يقوم بتشخيص وعلاج جميع المرضى الذين يعانون من الأمراض التالية: التهاب الكبد، أمراض الجهاز الهضمي، جراثيم المعدة، قرحة المعدة والتهاب المعدة. كما يقوم بتشخيص أسباب قيء الدم وخروج الدم من الشرج والتهاب الكبد والفيروسات التي تصيب الكبد مثل فيروسات A و C و B.

الدكتور علي بالحارث متخصص في الطب الباطني في المملكة العربية السعودية

يعتبر الدكتور علي بلحارس من أكثر الأطباء خبرة في علاج الأمراض الباطنية والمسالك البولية، كما أنه يعالج الغدد الصماء، ومرض السكري في الجهاز الهضمي، والأشخاص الذين يعانون من الكبد الدهني، والأورام الداخلية، وأمراض الكبد أو تليف الكبد، إلخ. كما أنها مشهورة جدًا بعلاج مرض الجزر المعدي المريئي. الدم والنزيف الشرجي وشرح سبب وجودهم. يعمل الدكتور علي كمسؤول رعاية في المركز السعودي الكندي بمدينة الرياض، ويحرص الطبيب على تقديم المساعدة المستمرة للمرضى والحفاظ على سرية المريض.

شذى اسماعيل باتني

تعتبر الدكتورة شذى اسماعيل من افضل الطبيبات العاملات في مجال الطب الباطني في الرياض وليس ذلك فقط ولكنها تقوم بعمل فحص طبي للمرضى بسعر رخيص جدا على عكس الاطباء في المملكة العربية السعودية، كما تقدم للمرضى الدكتورة شذى إسماعيل متخصصة في كونها من أفضل الأطباء المتخصصين في الأشعة التليفزيونية الداخلية، وعلاج أمراض الكبد، والتهابات المريء، والتهابات المعدة، والالتهابات البكتيرية، ودوالي المريء، والتهابات الكبد، والذين ليس لديهم السعة الكافية لفحص العلاج بسعر أقل. أمراض مثل الفيروسات بأنواعها.

يوسف قرنوب استشاري الطب الباطني

أعد الدكتور يوسف قرنوب دراسات عليا في تخصص الطب الباطني. تخرج الدكتور يوسف من جامعة حلب وبسبب مهاراته في الأمراض الباطنية تم تعيينه في المستشفى في سوريا ثم انتقل للعيش في المملكة العربية السعودية. عمل في أحد مستشفيات الرياض، وبدأ العمل في مركز مرام. وبعد ذلك حصل على المزيد من الخبرات التي جعلت منه طبيبا ذا خبرة ومهارة عالية، ولجأ إليه كثير من المرضى الذين لا يستطيعون ذلك لأن اكتشافه لم يكن مرتفعا أبدا، لأن سعر الفحص يصل إلى مائة ريال سعودي، وهذا الطبيب يشتهر بعلاج الأمراض الباطنية والسكري وضغط الدم، وعلاج القولون العصبي، القولون الطبيعي.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Leave A Reply