نذكر لكم الآن معلومات عن مسابقة Beaver الدولية لعام 2023 ، وسنتعرف أيضًا على كيفية التقدم للمسابقة ، وسنذكرك بالرابط الخاص بها وتواريخ التسجيل ، وفقًا لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أعلنت عن فتح باب التسجيل لمسابقة بيفر المصرية لهذا العام ، وستستمر حتى اليوم الثالث العشرين من مارس الجاري ، وستكون تحت إدارة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، وسيتم تنفيذها. من خلال الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

مسابقة القندس الدولية

مسابقة القندس هي مبادرة رقمية وهي مجانية. هدفها هو زيادة الوعي بمعلومات الكمبيوتر وثقافته بين الطلاب في المدارس. كما يتم مشاركتها من قبل حوالي خمسين دولة حول العالم ، حيث يوجد العديد من المسابقات للربح. أما منافسة القندس فتقدم لها أكثر من ثلاثين. مليون طالب ، وسيكون لكل طالب خمس وأربعون دقيقة للإجابة على حوالي اثني عشر سؤالًا نشطًا تتعلق بالتفكير المنطقي.

يمكن للمتعلمين في الصف الثالث من المدرسة الابتدائية وحتى الصف الثالث من المدرسة الثانوية التقدم لمسابقة Beaver لهذا العام 2023. المنافسة مماثلة لمسابقة Discover Your Path ، بعد الانتهاء من التدريب المقدم إلى الطالب والمتوفر من خلال أولمبياد المعلومات المصري والذي يعتبر من أكبر المسابقات المتعلقة بالبرمجة للطلاب في المدارس ، ويعمل عليها منذ عام 2003 م.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.