حجز تذاكر حفل تقديم رونالدو مع النصر من عمليات البحث المهمة في الوقت الحالي بداخل المملكة العربية السعودية، وخاصة لعشاق نادي النصر السعودي، وعشاق النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، وذلك من أجل الحصول على تذاكر حضور حفل تقديم النجم العالمي رونالدو، لاعبًا في صفوف العالمي، في صفقة تاريخية حدثت في الأيام القليلة الماضية بين الفريق واللاعب.

موعد حفل تقديم كريستيانو رونالدو مع النصر

أعلن نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، عن تقديم اللاعب الدولي كريستيانو رونالدو، لاعبًا في صفوف نادي النصر السعودي، يوم الثلاثاء الموافق 3 يناير 2023، وذلك على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض، وسوف ينطلق الحفل في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية، الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت مصر.

 أسعار تذاكر حفل رونالدو والنصر؟

كشفت إدارة ملعب مرسول بارك، أن أسعار تذاكر حفل تقديم رونالدو لاعبًا في النصر السعودي، سوف تبدأ من 15 ريال سعودي، وسوف تزيد الأسعار بناء على موقع الكرسي في المدرجات، وسوف يتم الإعلان الرسمي عن أسعار التذاكر في الساعات المقبلة، علمًا بأنه سوف يتم التبرع بنصف عوائد الحفل إلى منصة إحسان السعودية، التي تعتبر من المنصات الخيرية البارزة في المملكة العربية السعودية.

ما هي القنوات الناقلة لحفل تقديم رونالدو مع النصر؟

في نفس السياق كشفت إدارة نادي النصر السعودي، أنه سوف يتم نقل حفل تقديم رونالدو لاعبًا في نادي النصر السعودي، من خلال قنوات SSC السعودية مجانًا. بالإضافة إلى ذلك يمكن متابعة الحفل عبر الإنترنت من خلال البث المباشر، عن طريق تطبيق شاهد.

رابط حجز تذاكر حفل تقديم رونالدو مع النصر في مرسول بارك

علاوة على ذلك أعلنت إدارة ملعب مرسول بارك ملعب نادي النصر السعودي، عن إتاحة حجز تذاكر حفل تقديم رونالدو لاعبًا في النصر من خلال الموقع الرسمي للملعب tickets.victoryarena.com، حيث يجب على كافة الراغبين في حضور الحفل إتباع التعليمات الخاصة بالحضور والحصول على التذاكر بشكل صحيح.


المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Leave A Reply