الضمان الاجتماعي المطور المجاني الذي أتاحته وزارة الموارد البشرية للعمل على توفير رواتب شهرية لأصحاب الفئات المختلفة من محدودي الدخل وخاصة المرأة والعاطلين، وتقدم وزارة الموارد البشرية رقم للتواصل من أجل التعرف على قيمة الدعم أو تقديم اعتراض على الدعم أو الاستعلام عن نزول الراتب، توفر كذلك منصة الدعم والحماية الاجتماعية وسائل التواصل الخاصة من خلال الموقع الالكتروني أو من خلال منصة تويتر عبر الصفحة الرسمية للوزارة، سوف نتعرف على كل هذه الوسائل من خلال التالي وخطوات تقديم اعتراض على دفعة يناير من الضمان الاجتماعي.

رقم الضمان الموحد المجاني

توفر وزارة الموارد البشرية من خلال موقعها الالكتروني رقم للضمان الاجتماعي الموحد بطريقة مجانية من أجل الاستعلام عن الضمان أو الاستفسار عن بعض ما يخص التقديم على الضمان الاجتماعي. سواء منه المطور أو القديم. الرقم الخاص بالموارد البشرية هو 19911، يتمكن جميع الأفراد من كافة أنحاء المملكة من الاتصال على هذا الرقم المجاني، كما يمكن الاتصال على رقم الضمان الاجتماعي الخاص بمدينه الرياض وهو”0114057988″. كما يمكن الاتصال على الرقم المباشر لوكاله الضمان الاجتماعي الذي يمكن الاتصال عليه في أي وقت خلال يوم العمل وهو 2033333.

وسائل التواصل مع منصة الدعم

يمكن التواصل مع منصة الدعم والحماية الاجتماعية من خلال موقع المنصة الالكتروني ومن خلال موقع وزارة الموارد البشرية:

  • يمكن التواصل عن طريق الدخول على موقع المنصة.
  • اختيار اتصل بنا وادخال البيانات المطلوبة.
  • اسم المستخدم والموضوع.
  • رقم الهاتف والبريد الالكتروني.
  • الرساله ثم الضغط على الارسال.
رقم الضمان الموحد المجاني

الاستعلام عن الضمان الاجتماعي وتقديم اعتراض

يمكن تقديم اعتراض على الدفعة الجديدة لشهر يناير والتي يتم الحصول عليها اليوم ويتم نزول الرواتب في حسابات المستفيدين البنكيه خلال يوم العمل، ويمكن الاستعلام عن نزول الضمان الاجتماعي من خلال الدخول على منصه الدعم والحماية الاجتماعية، يمكن تقديم اعتراض من خلال الدخول على منصه الدعم والحماية الاجتماعية، تسجيل بيانات الدخول من الاسم وكلمة المرور ثم الدخول على نتائج الأهلية أو الدفعات المالية، في حال ظهور غير مؤهل يتم الانتقال إلى معرفة السبب ثم الانتقال الى تقديم اعتراض وادخال البيانات المطلوبة ورفع المستندات التي تدعم الطلب ثم الضغط على تقديم الطلب.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Leave A Reply