وفاة الأمير سلطان بن تركي قد أعلن الديوان الملكي السعودي اليوم رسميا عن وجود حالة وفاة في أحد أفراد الأسرة الحاكمة داخل المملكة السعودية حيث أعلن منذ دقائق قليلة عن وفاة الأمير سلطان بن تركي بن عبدالله بن جلوي ويمكنكم معرفة موعد صلاة الجنازة والصلاة على الأمير سلطان بن تركي المغفور له بإذن الله من خلال السطور التالية، الامير سلطان بن تركي رحمه الله هو جد الأمير عبد الله بن جلوي ابن تركي آل سعود وكان أمير المنطقة الأحساء عام 1913 وبعد ذلك أصبح أمير المنطقة الشرقية والقصيم سابقاً وقد توفي وعمره 65 عام 1935 وبالتالي كلاهما من أفراد الأسرة الحاكمة.

سلطان بن تركي

وفاة الأمير سلطان بن تركي

قد أعلنت اليوم الصحف السعودية يوم الأربعاء أربعة من شهر يناير من العام الجديد 2003 والتاريخ الهجري الحادي عشر من شهر جمادى الآخر لعام 1444 وفاة الامير سلطان بن تركي بن عبد الله بن جلوي اليوم وسوف تقام صلاة الجنازة بعد صلاة العشاء في المسجد الحرام بمكة المكرمة تغمده الله برحمته الواسعة.

أسباب وفاة الامير سلطان

أوضح الديوان الملكي السعودي عن وفاة الامير سلطان بن تركي وتم تحديد موعد الجنازة ولكن لم يتم إصدار أي بيان رسمي بسبب الوفاة ولكن تم الإعلان رسمياً عن صلاة الجنازة التي سوف تقام في صلاة العشاء بالمسجد الحرام بمكة المكرمة اليوم 11/06/144 هجريا والذي يوافقوا بالتاريخ الميلادي أربعة يناير 2023.

فقد اختتم الديوان الملكي ببيان المغفور له ودعا له قال، تغمده الله برحمته الواسعة ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.

بعد إصدار بيان من الديوان الملكي بالمملكة السعودية وفاة صاحب السمو الامير سلطان بن تركي بن عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد ابن جلواي آل سعود يستعد الجميع لأداء الصلاة في المسجد الحرام بمكة المكرمة لأداء صلاة الجنازة رحمه الله تعالى بالمغفرة الواسعة وأسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Leave A Reply