بنفوس مؤمنة وبقلوب راضية بقضاء الله نعى أهل وأقارب وأصدقاء مدير إدارة المباحث العامة بمحافظة خميس مشيط العميد أحمد الزهراني وابنته إثر تعرضهما لحادث مروري أدى إلى وفاتهما، منذ ساعات قليلة وأثناء سير العميد وأبنائه بأحد شوارع خميس مشيط بالسيارة تعرضوا لحادث أدى إلى وفاة أحمد الزهراني مع أحد بناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

وفاة العميد أحمد الزهراني وابنته

غرًد الحساب الرسمي لمحافظة خميس مشيط عبر موقع التواصل تويتر ينعي وفاة العميد أحمد الزهراني وأحد بناته إثر تعرضهما لحادث مروري مروع أدى إلى وفاتهما قبل نقلهما إلى المستشفى، وقد تم الإعلان من قبل المقربون من أسرة المتوفى أن صلاة ومراسم الجنازة ستكون اليوم الأحد الموافق 8 ديسمبر عصراً بمدينة مكة المكرمة بالحرم المكي وسيدفن في مقابر شهداء الحرم. كما نعى المتوفى محافظ خميس مشيط خالد بن عبد العزيز بن مشيط ومدراء الإدارات الحكومية بالمحافظة، داعين الله عز وجل أن يرحمهما ويغفر لهما.

سبب وفاة العميد الزهراني

منذ ساعات قليلة أعلن محافظ خميس مشيط خالد بن عبد العزيز بن مشيط ومدراء الإدارات الحكومية عبر تغريدة لهم على تويتر عن خبر وفاة العميد أحمد حسن الشهراني مدير إدارة المباحث العامة بحافظة خميس مشيط إثر وفاته بحادث مروري مروع ومعه أحد بناته، البقاء والدوام لله.


المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Leave A Reply