تساءل العديد من محبي كرة القدم عن موعد مباراة مصر وبلجيكا، فمن المقرر أن يخوض منتخب مصر مواجهة قوية أمام نظيره البلجيكى، حيث ستجمعهم مباراة ودية غداً، وذلك على استاد جابر الأحمد بالكويت، ويسعى منتخب مصر من أجل تقديم مستوى مشرف سابق بهم، وفي المقابل يعمل منتخب بلجيكا بجد استعدادا للمشاركة فى كأس العالم 2022 في قطر 2022، وإليكم في هذا المقال موعد مباراة مصر أمام بلجيكا غدا، بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة، وقائمة المنتخب المصري التي ستتواجد غدا الجمعة 18 نوفمبر الجاري.

موعد مباراة مصر وبلجيكا

وفيما يتعلق بموعد مباراة مصر وبلجيكا، فسوف يتقابل المنتخب المصري مع منتخب بلجيكا غداً الجمعة الموافق 18 نوفمبر 2022م، حيث ستقام مباراة مصر وبلجيكا غداً فى تمام الساعة الخامسة مساءً توقيت القاهرة مصر، والساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة السعودية، والساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي الإمارات، وسوف تنطلق المباراة بينهم على ملعب استاد جابر الأحمد بدولة الكويت.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا غداً

ومن المقرر أن تبث فعاليات اللقاء الذي سيجمع بين منتخب مصر وبلجيكا على القنوات الرسمية لدولة الكويت، بالإضافة لشبكة قنوات أون تايم سبورت، وهي مباراة ودية قبل انطلاق مباريات كأس العالم في قطر لعام 2022م.

قائمة منتخب مصر أمام بلجيكا

وجاءت قائمة منتخب مصر أمام بلجيكا التي ستنطلق مباراتها غدا الجمعة في دولة الكويت كالآتي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي- أحمد الشناوي- محمد عواد.
  • خط الدفاع: عمر جابر- أكرم توفيق – أحمد حجازى – على جبر – أسامة جلال – محمود علاء – محمد حمدى – حسين السيد.
  • خط الوسط: طارق حامد – حمدي فتحي – محمد النني- إمام عاشور – محمود حمادة – محمد مجدى أفشة – طاهر محمد طاهر – أحمد سيد زيزو- محمد صلاح – محمود حسن تريزيجيه.
  • خط الهجوم: أحمد حسن كوكا- مروان حمدي- مصطفى محمد.

والجدير بالذكر أن النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي، تصدر قائمة أغلى لاعبي المنتخب فى مباراة بلجيكا بقيمة وصلت إلى 80 مليون يورو، وجاء بذلك متساوياً مع البلجيكى كيفين دى بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتى، والذى يعتبر هو أيضا أغلى لاعب فى قائمة منتخب بلاده.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Leave A Reply