عرض تقديمي لمصرف الراجحي وكيفية تداول الأسهم على الإنترنت هذا البنك لديه أنواع مختلفة من المهام لعملائه (مهام استثمارية، محافظ استثمارية، توفير الأفراد والقدرات التأسيسية) وقد حصل البنك على المركز الرابع في الأسهم السعودية. لأنه الأفضل

كيفية تداول الأسهم عبر الإنترنت

تشمل طريقة الراجحي لتداول الأسهم عبر الإنترنت تلك البرامج التي تتلخص في الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة الراجحي، ثم ستلاحظ على الشاشة على اليمين أيقونة بكلمة خدمات الاشتراك، وهنا تحتاج للنقر عليها، بالإضافة إلى ظهور الخيارات الثلاثة، والتي تشمل (شراء أسهم الاكتتاب، بيع أسهم الاكتتاب، زيادة رأس المال)، في هذه الحالة يتم تحديد أيقونة بيع إجراءات الاكتتاب والنقر عليها، ثم سيتم أن يظهر لك في أكثر من منشأة، والتي من خلالها يجب أن تفضل المنظمة اللازمة للاكتتاب، بالإضافة إلى المؤسسة التي تريد بيع أسهمها فيها، فأنت بحاجة إلى أن تكون قادرًا على الدوس على هذا الصندوق، وبهذه الطريقة تتضح لك جميع البيانات المختلفة عن المنظمة، حيث تشمل اسمها، وعدد أسهمها، ورمز عميل المؤسسة، والمحافظة. الإلكترونيات وغيرها من المعلومات.

طرق تداول الأسهم عبر الإنترنت

تشمل طرق تداول أسهم الراجحي عبر الإنترنت عبر هذه النقاط ما يلي:

  • يجب على التاجر التسجيل في الموقع الإلكتروني الرئيسي لمصرف الراجحي.
  • ثم ستجد على الجانب الأيمن (مهام الاشتراك) للاختيار من بينها.
  • ستظهر مجموعة من الاحتمالات، بما في ذلك (بيع أو شراء أسهم الاكتتاب أو زيادة رأس المال).
  • هنا سوف تضغط على صورة بيع الأسهم للاكتتاب العام.
  • بعد النقر على الأيقونة، تظهر أمامك مجموعة من المؤسسات، تحتاج إلى تحديد مؤسسة للتسجيل فيها.
  • ثم تقوم بإعادة بيع أسهم المؤسسة التي اخترتها.

تظهر في النهاية جميع المعلومات المتنوعة حول المؤسسة، بما في ذلك اسمها وعدد أسهمها وأرقام العملاء وصندوق الاستثمار، وفي نهاية القائمة تظهر كلمة “تنفيذ”.

ما هي أقوى الأسهم في سوق الأسهم السعودي؟

أفضل الأسهم في سوق الأسهم السعودي هي:

  • سابك: تعتبر من أفضل المؤسسات الصناعية لأنها لا تتخصص في قطاع النفط بل تختص بقطاع البتروكيماويات حيث بلغ سعر السهم في الآونة الأخيرة 107.65.
  • الاتصالات السعودية: تحقق هذه المؤسسة رسالة الهاتف الثابت، حيث يبلغ سعر السهم 70.33 ريالاً، وتحتل هذه المؤسسة المرتبة الثانية بين مؤسسات البورصة.
  • مصرف الراجحي: وعد هذا البنك بطرح بعثات تجارية نقدية مختلفة وفق تطبيق أحكام الشريعة الإسلامية، وبلغ سعر السهم 66.58 ريالاً.

كيف يمكنني تداول أسهم مصرف الراجحي إلكترونياً؟

بعد الانتهاء من إنشاء صندوق الاستثمار في الأسهم في مصرف الراجحي، حيث يمكن للمتداول إجراء معاملات البيع والشراء عبر الموقع الإلكتروني الرئيسي لمصرف الراجحي، هناك طلب على مصرف الراجحي. تتم عملية البيع من خلال الآتي:

  • تحميل تطبيق الراجحي لهواتف الاندرويد.
  • أو بتحميل تطبيق الراجحي لنظام iOS.
  • أو بالتحول إلى صرف الراجحي.
  • تقوم بالتسجيل في حساب صندوق الاستثمار الخاص بالمتداول وتنقر على فائدة الاشتراك.
  • ثم تضغط على صفوة مور للصرافة في الحساب الذي تم إنشاؤه.
  • تبادل القيمة النقدية المراد بيعها أو شراؤها مقابل الأسهم المتداولة

القنوات التجارية لمنظمة نقد الراجحي

قدمت مؤسسة الراجحي العديد من قنوات التفاوض، وتسعى جاهدة لتحسين الجانب الخدمي لتقنيتها وتوظيف كوكبة من الأطر الوسيطة لدعم شروط الوساطة الشاملة، من أجل توفير أفضل تقنيات الاستثمار لعملائه، حيث روج لتوفير التداول. برنامج عبر الإنترنت لإعطاء الوقت والجهد للعملاء، بهدف فتح حساب تداول من خلال المساهمة أو إعادة تداولاتهم وتوضيح الحسابات المتعلقة بها، كما يوفر كوكبة من وسائل التداول والتحليل والقدرة على المعرفة أحدث تطورات المتاجر، باتباع معايير الاستثمار الصحيحة وقنوات التداول بأنواعها المتعددة.

أنواع قنوات الاستثمار في شركة الراجحي

كيفية التداول وماهي قنوات التداول التي توفرها مؤسسات الراجحي، وتم تحديد هذه القنوات لاستثمار الأسهم النقدية، ومن هذه القنوات:

  • الاستثمار في التجارة الإلكترونية

وهي من أفضل منصات شركة الراجحي العربية المتحدة، بالإضافة إلى أنها تعمل بتقنية الويب (2.0)، وتتيح هذه المنصة للمتداول إنشاء بيئة استثمارية مرتبطة بها، حيث تتميز بها مراقبة أوضاع السوق ومعرفته بالمعدلات الدولية، ويعمل على توفير وسائل تحليل الأعمال، ووجود نظام استثماري أساسي.

  • استثمر من خلال آليات ذكية

تساعد هذه المنصة على تتبع التفاعلات ومراقبة محافظ التداول، كما يسهل تنزيلها على الجهاز الذكي فقط باستخدام اسم المستخدم والرمز السري الخاصين بك، ويمكن نقلها من خلال المتصفح الإلكتروني الموجود على الجهاز. ومن أهم مميزاته توفر التسجيل بنفس الاسم وإدخال كود الصاري وإمكانية معرفة ملخص أجرة السوق المحلي والدولي، وتقديم ترويج لربط قائمة التتبع ونظام الحدث. للقنوات الإلكترونية المتقدمة.

  • استثمر عبر الهاتف المحمول

هذه هي القناة التي حددتها مؤسسة الراجحي للاستثمار بسهولة في الأسهم النقدية، وذلك بفضل كوكبة من الوسطاء الذين تم تحديدهم في الوساطة المشتركة، والذين يعملون تحت سيطرة القناة باستخدام الأدوات التكنولوجية، ويمكن للعملاء الاتصال بالمنظمة على رقم هاتف مجاني من داخل المملكة المتحدة 800124 0027 أو اتصل 92000 +9667762 من خارج الإمارات العربية المتحدة.

إضافة إلى ذلك، قدمت مؤسسة الراجحي طريقة بسيطة وسهلة لتفعيل محفظة بنكية بعدة طرق، بهدف الاستفادة والاستمتاع بمزايا الخدمة من خلالها. كما يقدم البنك خدمات مصرفية متنوعة بشكل إلكتروني، وكيفية تبادل الأسهم عبر الإنترنت، الراجحي.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Leave A Reply