لقد تم تداول أكياس شيبسي بطعم رجول الفراخ على صفحات التواصل الاجتماعي كطعم جديد، قامت شركة شيبسي بتنزيله إلى الأسواق، كما تم انتشار طعم الرنجة أيضاً، وذلك نتيجة ما تم تداوله في الفترة الأخيرة عن أهمية رجول الفراخ وتأثيرها الإيجابي على صحة الإنسان نتيجة ما تحتويه من فيتامينات وبروتينات، وسوف نوضح لكم مدى صحة هذه الأخبار المتداولة في المقال التالي.

شيبسى بطعم رجول الفراخ

لقد صرحت شركة شيبسي عن ما تم تداوله على السوشيال ميديا من نزول كيس شيبسي بطعم رجول الفراخ، وأن لا صحة لما تم تداوله ونشره من صور، وأنها ما هي الا صور مفبركة انتشرت نتيجة ما تم نشره حول فوائد رجول الفراخ في الفترة الأخيرة.

أعلان المعهد القومي للتغذية عن فوائد رجول الفراخ

لقد انتشر وجود شيبسي بطعم رجول الفراخ وقد نفت الشركة هذه الأخبار، وقد أعلن المعهد القومي للتغذية عن أهمية رجول الفراخ وما تحتويه من فيتامينات ومعادن وفسفور وسيلينيوم تدخل في بناء جسم الإنسان والحفاظ على هرمونات الغدة الدرقية.

كما أعلن المعهد القومي عن النسب التي تحتويها أرجل الفراخ من سلينيوم حيث تحتوي على 18,5 ميكروجرام بما يعادل 34% من القيمة الغذائية، ومن الفوسفور تحتوي على 158 ميكروجرام بما يعادل 23% من القيمة الغذائية التي يجب تناولها يومياً، كما أوضح أن مدى الاستفادة من أرجل الفراخ يجب تناولها مشوية مضاف عليها زعتر وفلفل أسود وزيت زيتون وتقدم للأكل.

فوائد أرجل الفراخ

تتمثل فوائد أرجل الفراخ في العديد من المهام التي تخص الجسم والبشرة والشعر وهي كالآتي:

  • تساعد أرجل الفراخ على تجديد خلايا البشرة
  • تحتوي أرجل الفراخ على الكولاجين الذي يفيد الشعر والجسم.
  • أيضا تساعد أرجل الفراخ على تأخر علامات الشيخوخة المبكرة.
  • تعمل أرجل الفراخ على الحفاظ على الأظافر وعدم تآكلها.
  • كما تساعد على تخفيف آلام المفاصل.
  • تساعد على مرونة الغضاريف والمفاصل.

وبذلك نكون قد عرضنا مدى حقيقة ما تم تداوله عن أكياس الشيبسي بطعم رجول الفراخ وأنها مجرد إشاعات انتشرت خلال انتشار أهمية أرجل الفراخ ومدى أهميتها للجسم والبشرة والشعر.

المصدر: وكالات

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Leave A Reply