أعلنت رابطة دوري روشن السعودي لكرة القدم عن تأجيل مباراة النصر والطائي، وجاء قرار التأجيل بسبب هطول أمطار غزيرة أدت إلى تعطل كبير في الأجهزة الكهربائية لملعب مرسول بارك الذي يحتضن أحداث المباراة، وسوف نتابع موعد وتوقيت مباراة النصر والطائي الجديد بالدوري السعودي.

موعد وتوقيت مباراة النصر والطائي الجديد

الأمطار تؤجل ظهور رونالدو عطلت الأمطار الغزيرة التي تشهدها مدينة الرياض بالأراضي السعودية الأجهزة الكهربائية الخاصة بملعب مرسول بارك، وتم تأجيل مباراة فريقي النصر والطائي في الأسبوع الثانى عشر من دوري روشن لمدة 24 ساعة على أن تقام المباراة مساء الجمعة 6 يناير، وتقام المباراة بين النصر والطائي مساء الجمعة 6-1-2023، وتبدأ المباراة فى الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة، وبالساعة 18:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة 16:00 بالتوقيت الدولي لغرينتش.

القنوات الناقلة مباراة النصر والطائي

تذاع المباراة على شاشة قناة ssc hd1 السعودية الرياضية، مع نقل استوديو تحليلى كبير خاص بالتعليق على اللقاء وتحليل أهم أحداث المباراة فور انتهائها.

وكان فريق النصر قد تعاقد مؤخرا مع اللاعب كرستيانو رونالدو فى صفقة انتقال حر بما مايقرب من 200 مليون يورو، وكان من المتوقع أن يظهر اللاعب البرتغالى فى صفوف المقصورة الرئيسية للنادى خلال مباراة فريقه،  ويذكر أن اللاعب كرستيانو رونالدو قد وصل للمملكة العربية السعودية بعد الأتفاق على كافة الأمور التعاقدية والبدء مع صفوف الفريق بعد تنفيذ عقوبة الإيقاف لمدة لقائين.

 

ترتيب النصر بالدوري السعودي

يتصدر النصر ترتيب الدوري السعودي برصيد 26 نقطة، حيث فاز فى 8 مباريات وتعادل فى ولقائين وخسر فى مواجهة وحيدة، بينما يحتل الطائى المركز السابع فى الترتيب برصيد 18 نقطة من الفوز فى 6 مواجهات وخسارة 5 لقاءات.

وكان النصر قد حقق الفوز فى مباراته الماضية على فريق الخليج بهدف دون رد، فينا حقق الطائى الانتصار على الباطن برباعية نظيفة دون رد.

جدول مباريات النصر السعودي القادمة

مباريات النصر في يناير 2023 مباراة النصر × الطائي 6 يناير السادسة مساءً بتوقيت السعودية – الدوري السعودي
• مباراة الشباب × النصر 14 يناير الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية – الدوري السعودي
• مباراة النصر × الاتفاق 21 يناير السادسة مساءً بتوقيت السعودية – الدوري السعودي
• مباراة النصر × الاتحاد  25 يناير التاسعة مساءً بتوقيت السعودية – كأس السوبر السعودي


المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Leave A Reply