في جو مليء بالحماس والتشبث بالأمل ، ننتظر جميعًا مباراة صنداونز والأهلي ، وهي مباراة مهمة يفوز بها النادي الأهلي من أجل المنافسة بقوة للتأهل للدور المقبل. تحتل المجموعة الصدارة حتى الآن وهو فريق الهلال السوداني ، وفي اللقاء الأول بين الفريقين على أرض استاد السلام كانت النتيجة تعادلاً إيجابياً بهدفين لكل فريق ، ونحن سنخبرك بما يدور حول المباراة وموعدها وترتيب المجموعة ، لذلك سنتابع.

مباراة صنداونز والأهلي

يستقبل فريق جنوب أفريقيا ماميلودي صنداونز عملاق القارة الأفريقية ، نادي الأهلي المصري ، وتقام المباراة على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في تمام الساعة الثالثة عصراً ، بحسب توقيت القاهرة ، والساعة الرابعة صباحاً. الساعة بعد الظهر بتوقيت السعودية في مباراة تحمل الكثير وهذا ما سنراه في الملعب. سواء من اللاعبين أو المدربين ، سيتم بث المباراة على bein Sports ، المذيع الحصري لمباريات CAF دوري الأبطال.

مباراة صنداونز والأهلي في دوري أبطال إفريقيا اليوم ، والتشكيل المتوقع للمارد الأحمر

صنداونز ضد الأهلي اليوم

الأهلي دائما ضيف كبير على منافسيه بشكل مستمر ، وصن داونز يواجه الأهلي في مواجهة تكون دائما حاسمة للفريقين ، وصنداونز راضي بالمركز الثاني ولديه 7 نقاط مما يضعه. في وضع أفضل من الجني الأحمر ، مما يخفف الضغط على لاعبيه ، فيقدمون مباراة رائعة.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.