مطعم دارين للمأكولات البحرية بالرياض

يتميز المطعم بموقعه المتميز، حيث يقدم المأكولات داخل المطعم وخارجه، وهو من أشهر الأطباق التي يقدمها السمك المشوي ذو المذاق اللذيذ والرائع، وكذلك اللوبستر، وقد علق الزوار على خدمات المطعم، الجو الداخلي والغذاء المقدم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نال شهرة وإعجاب كبيرين. .

مطعم سمكتي بالرياض

يقدم المطعم أجود وألذ أنواع الأسماك من فيليه وقريدس وقائمة من المشروبات الباردة ويتميز بالهدوء المطلق أثناء الوجبة ويقدم قائمة أسعار تناسب جميع الأذواق من العائلات وجميع الأفراد.

مطعم تذوق الجمبري في الرياض

يقدم المطعم حساء المأكولات البحرية الخاص ويقدم عدد من أنواع الأسماك المقلية والمشوية ذات المذاق الرائع واللذيذ، ويمكن الاستمتاع بالطعام في الداخل أو في الهواء الطلق.

مطعم الياسمين بالرياض

يختلف مطعم الياسمين عن غيره من مطاعم الرياض، فهو يتميز بديكور مميز وأنيق، وقد تم تأثيث المطعم بالكامل بأفضل أنواع السجاد. رائع، والمحار وعدد من الأطباق الأخرى تقدم على الطريقة اللبنانية .

تيريس جريل للمأكولات البحرية في المملكة العربية السعودية

من المطاعم العائلية، يقدم مجموعة مميزة من المأكولات البحرية على الطريقة الأمريكية، وشرائح اللحم المشوية على الطريقة البريطانية.

مطعم بحري

يتميز مطعم بحري بتقديم أنواع مختلفة من المأكولات البحرية المشوية والمقلية، مصحوبة بالمشروبات مثل المياه العذبة وعصائر الفاكهة المختلفة.

مطعم اوشن باسكت في السعودية

يعد من أفضل المطاعم في المدينة الرياضية، فهو يقدم مجموعة مميزة من المأكولات البحرية، بما في ذلك الأسماك والمحار، ويقدم السلطات اللذيذة، وكذلك المقبلات إلى جانب الوجبة الرئيسية. من اشهر الاطعمة التي يقدمها المطعم الحار، كما يقدم السمك والروبيان.

مطعم أزور للمأكولات البحرية في السعودية

يختلف هذا المطعم عن أنواع المطاعم الأخرى فهو يقدم الأخرى فهو يقدم المأكولات البحرية على الطريقة اليابانية المميزة، ويتميز المطعم بالجو الجميل من داخل المطعم، حيث الديكورات والألوان التي تبث الراحة النفيسة للنفس، وأيضا الموقع الممتاز ولا ننسى النكهات المختلفة للأطعمة التي تجعل الزائر، يعود للمطعم مرة أخرى.

مطاعم السلمون الذهبي

يعد من أفضل المطاعم المصممة خصيصًا للتجمعات العائلية، حيث يتميز بالعلاقة الحميمة الممنوحة للعائلات بفضل الغرف الصغيرة داخل المطعم لهذه التجمعات، كما أن الديكورات التي صمم المطعم فيها تجذب الزوار.

مطعم موزات للمأكولات البحرية

يعتبر مطعم Mozat من أفضل مطاعم الرياض لأن العاملين فيه متخصصون في الطبخ. لذلك يكتسب شهرة كبيرة بين مطاعم مدينة الرياض، ويتم تقديم الطعام على شكل بوفيه مفتوح، بحيث يمكن للعملاء اختيار ما يناسبهم من المأكولات البحرية المتنوعة، ويتميز المطعم بموقعه الساحر داخل فندق العطلات، والمطعم تعمل باستمرار على تطوير الخدمات التي تقدمها لكسب ثقة جميع عملائها.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Leave A Reply