يستقبل ملعب الجوهرة المشعة غد الخميس الموافق 5 يناير 2023، القمة المرتقبة في مباريات الجولة الثانية عشر من دوري روشن السعودي، حيث يستضيف نادي الاتحاد الهلال في مباراة لا تحتمل القسمة علي اثنين، ويدخل نادي الاتحاد اللقاء وهو منتشي بعدما نجح في الفوز في المباراة الاخيرة التي جمعتهم في الجولة الحادية عشر، والتي تغلب فيها الاتحاد علي أبها بهدفين مقابل هدف، ليواصل نادي الاتحاد بذلك الفوز الزحف نحو قمة الدوري السعودي، بينما نادي الهلال فيدخل المباراة وهو يعاني من قد العدي من النقاط في المباريات الاخيرة، حيث حقق التعادل في اخر مباراتين أمام نادي النصر ثم نادي ضمك، لذا سيلعب نادي الهلال مباراة الاتحاد وهو يريد الخروج بنقاط المباراة كاملة، لتصحيح الوضع في ترتيب الدوري والعودة إلى المربع الذهبي.

موعد مباراة الاتحاد والهلال

وعن موعد مباراة الاتحاد والهلال فقد تقرر اقامتها من قبل المسؤولين، في يوم غد الخميس الموافق 5\1\2023، وسوف تنطلق المباراة بمشيئة الله تعالي في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة. الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

كما تذاع مباراة الهلال ضد الاتحاد على قنوات scc كما هو المعتاد في كل مباريات الدوري السعودي، حيث تعد قنوات scc الناقلة لمباريات الدوري السعودي والمسابقات الآسيوية بشكل حصري، كما يمكن أيضا مشاهدة المباراة من خلال الاشتراك في شاهد vip.

ترتيب الاتحاد والهلال في الدوري السعودي

يدخل نادي الاتحاد المباراة امام الهلال وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة، استطاع جمعها من  10 مباريات، بينما يحتل الهلال المركز الخامس برصيد 22 مباراة بعدما لعب 11 مباراة.

تشكيل الهلال المتوقع لمباراة الاتحاد

وعن تشكيل الهلال المتوقع لمباراة الاتحاد فسوف يعتمد المدير الفني لنادي الهلال على التشكيل الاتي ـ:

  • في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
  • بينما يأتي في خط الدفاع: سعود عبدالحميد ــ جانج هيون سو ــ محمد جحفلي ــ محمد البريك.
  • وفي خط الوسط: جوستافو كويلار ــ محمد كنو ــ أندريه كاريلو.
  • اما في خط الهجوم: أوديون إيجالو ــ سالم الدوسري ــ لوسيانو فييتو.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

نَجح نادي الهلال في تحقيق الفوز في المباراة الاخيرة التي جمعته مع نادي الاتحاد، في المباراة التي جمعتهم ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة الدوري السعودي موسم 2021/2022، وانتهي اللقاء بفوز الزعيم الهلال علي الاتحاد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وقد تم إقامة القاء بتاريخ 23 مايو 2022.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Leave A Reply