يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي فيريرا، نظيره نادي الجونة، وذلك ضمن منافسات الجولة ٢٩ من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في مباراة تشهد إثارة وندية بين لاعبي الفريقين، حيث أن كل فريق يمتلك عناصر قوية ولاعبين على مستوى عالي من الكفاءة.

موعد مباراة الزمالك والجونة

ويحل نادي الزمالك ضيفاً على نادي الجونة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة مساء اليوم الجمعة الموافق ٥ / أغسطس / ٢٠٢٢، في مباراة تقام على ملعب استاد خالد بشارة بالغردقة، ضمن منافسات الجولة ٢٩ من بطولة الدوري.

ترتيب الزمالك والجونة في الدوري المصري

يدخل نادي الزمالك إلى مباراة اليوم وهو يحتل المركز الأول ويتصدر جدول ترتيب الدوري المصري منفرداً، ومعه عدد نقاط ٦٦ نقطة  حصدهم خلال ٢٨ مواجهة، ويطمح في الفوز اليوم ليبقي في الصدارة بمجموع ٦٩ نقطة، متفوقاً على جميع الفرق بالدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري
الزمالك

بينما يدخل نادي الجونة إلى المباراة وهو يحتل المركز ال ١٥ من جدول ترتيب الدوري المصري بمجموع نقاط ٢٧ نقطة حصدهم خلال ٢٨ مواجهة بالدوري المصري، ويطمح في الفوز اليوم ليصل إلى النقطة ال ٣٠ ويعزز مكانته في جدول ترتيب الدوري المصري.

 المباراة الأخيرة لكل فريق

يستمر نادي الزمالك في الفوز المتتالي على فرق الدوري المصري وكانت مواجهته الأخيرة أمام نادي بيراميدز مليئة بالإثارة والتشويق ولكن فاز بثلاثية على الأهرام في مباراة نالت إعجاب الجماهير المصرية المحبة للكرة المحلية.

وعلى الجانب الآخر واجه نادي الجونة نظيره نادي البنك الأهلي في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف بكل فريق ونقطة لكل فريق أيضاً، لذلك يطمح الجونة في الفوز لتعزيز  مكانك الفريق وانتشاله من القاع قبل نهاية الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الدوري المصري

  • المركز الأول نادي الزمالك ٦٦ نقطة من ٢٨ مباراة.
  • بعد ذلك المركز الثاني نادي بيراميدز ٥٩ نقطة من ٢٨ مباراة.
  • علاوة على ذلك، المركز الثالث النادي الأهلي ٥٦ نقطة من ٢٧ مباراة.
  • بعد ذلك المركز الرابع نادي طلائع الجيش ٤٥ نقطة من  ٢٩ مباراة.
  • ثم المركز الخامس نادي فيوتشر ٤٥ نقطة من ٢٨ مباراة.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Leave A Reply