لقد تم الإعلان رسميًا عن أسماء المقبولين في وزارة العدل 1443، وذلك بعد أن تم الانتهاء من التقديم منذ أيام قليلة، لتصدر كافة التفاصيل الخاصة بالمقابلة الشخصية والقبول في الوزارة إلكترونيًا، حيث ان الاستعلام عن اسماء المقبولين يكون الكتروني، وذلك من خلال موقع وزارة العدل، والجدير بالذكر أن القبول الحالي يكون في المرحلة الثامنة للقبول.

أسماء المقبولين في وزارة العدل 1443

بعد ان تم الاعلان عن أسماء المقبولين في وزارة العدل 1443 قد تم الإعلان عن بعض المستندات المطلوبة من كل متقدم لوظائف وزارة العدل، وذلك للتحقق من البيانات الخاصة بكل متقدم، حيث أنه يجب تحضير كافة المستندات المطلوبة قبل الذهاب إلى المقابلة الشخصية وذلك بعد القبول المبدئي داخل الموقع، ويكون ذلك بناءًا على الوظائف المطروحة داخل وزارة العدل (باحث شرعي، باحث قانوني، محلل إحصاء، مصلح، محلل نظم معلومات، محاسب).

أبرز الأوراق التي يتم طلبها خلال المقابلة الشخصية هي السيرة الذاتية الخاصة بالمتقدم التي تتوافر به الشروط وصورة طبق الأصل من وثيقة التخرج للحاصلين على مؤهل سعودي معتمد، أو ما يعادله اذا كان المتقدم حاصل على شهادة أخرى خارجية وما يثبت الانتهاء من اختبارات المصلح المسجل المنعقد داخل المركز الوطني للقياس.

شروط التقديم في وزارة العدل

  • يجب أن يكون المتقدم للعمل في وزارة العدل سعودي الجنسية والمنشأ، ويستثنى من شرط المنشأ من كان والده يعمل خارج المملكة العربية السعودية.
  • يجب أن يقوم المتقدم بتقديم الشهادة العلمية الخاصة به والتي تتماشى مع الوظيفة المتقدم اليها اثناء المقابلة الشخصية، ويمكن تقديم الشهادة العلمية المُعادلة إذا كان المتقدم حاصل على الشهادة من خارج المملكة.
  • أن يجتاز المتقدم كافة الاختبارات النفسية والبدنية قبل استلام الوظيفة.

الاستعلام عن أسماء المقبولين في وزارة العدل 1443

  • قم بالدخول إلى موقع وزارة العدل.
  • سجل الدخول داخل الموقع عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة السر.
  • اضغط على “إعلانات المسابقات الوظيفية” ثم “المرشحين للمرتبة الثامنة لوظائف وزارة العدل”.
  • سيطلب منك الموقع ادخال بعض البيانات مثل رقم الهوية اولطنية ورقم التسجيل وغيرهم.
  • بعد الانتهاء من كافة البيانات اضغط على “استعلام” وسيظهر لك موعد المقابلة الشخصية إذا تم قبولك.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Leave A Reply