كشف الإعلامي مصطفى الأغا عن أسماء الفائزين في مسابقة الحلم للفوز بمليون دولار نهاية عام 2022، على الهواء مباشرة على قناة MBC Children “Dream” في لبنان، وبعد ذلك أبرز أهمية التبرع مصطفى وزع الأغا بعض الجوائز على ضيوف الحلقة، وكان ينتظرها الملايين من الفائزين في مسابقة الحلم 2022، حيث أن هذه المسابقة تعد من أكبر وأعرق المسابقات على مستوى العالم.

الاشتراك في مسابقة الحلم

مع سهولة المشاركة في المسابقة من أي مكان في العالم والدخول في المسابقة في أي وقت وفي أي مكان، إلى جانب تقديم جوائز مذهلة للفائزين، تمكنت Dream Contest من جذب انتباه ملايين الأشخاص حول العالم. وأوضح مسئولو المسابقة أن التكلفة تبلغ 7 جنيهات مصرية أو 5.75 ريال سعودي عن طريق إرسال رسالة قصيرة من هاتفه المحمول ، وبعدها يجب على المشترك الإجابة على سلسلة من الأسئلة لدخول السحب ، وسيتم اختيار الفائز بشكل عشوائي وقد تم إطلاق مسابقة الحلم في عام 2006.

الفائز في برنامج الحلم

في الموسم السادس عشر من عام 2022، كان (محمود أحمد لاشين) من محافظة المنوفية (مصر) محظوظًا بما يكفي للفوز بمسابقة الحلم يعمل مدير مبيعات ولديه 3 أطفال يدخل العام الجديد 2023 ليفوز بمليون دولار جائزة كانت مفاجأة مسابقة أحلام 2023 إعلان الصحفي مصطفى الأغا عن جائزة مليوني دولار في كل مرة في العام الجديد، حيث تقدم المسابقة جائزة قدرها مليون دولار نهاية كل عام، ولكن مع حلول العام الجديد، تتضاعف هذه الجائزة إلى مليوني دولار.

أخر فرصة للإشتراك في مسابقة الحلم 2023 للفوز بجائزة مليون دولار عند إرسال رسالة “حلم”

ارقام للمشاركة في مسابقة الحلم لجميع دول العالم

كشفت مسابقة الحلم عن رقم موحد يمكن من خلاله لأي شخص المشاركة في مسابقة الحلم بالإضافة إلى الأرقام المخصصة لكل دولة، حيث توجد العديد من الدول العربية مثل السودان وموريتانيا التي لا تتضمن أرقام للمشاركة في مسابقة الحلم حتى يتمكنوا من المشاركة من خلال الأرقام التالية: –

  • أول رقم موحد لمسابقة الحلم 008821610109.
  • رقم مسابقة الحلم 008821622775627 من أي مكان في العالم.

المصدر: وكالات

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.