La Suisse est célèbre pour son excellence dans l’industrie du chocolat, car le chocolat est un favori des adultes et des enfants.Pour cette raison, nous passerons en revue les meilleurs types de chocolat suisse qui se distinguent par leur goût unique et sont répandus في العالم كله.

أنواع الشوكولاتة

تصنف الشوكولاتة عمومًا إلى نوعين:

شوكولاتة خام

هذا النوع من الشوكولاتة غالي الثمن لاحتوائه على نسبة عالية من الكاكاو والزبدة، ويباع بالوزن وليس بالقطعة، وهو من الأنواع التي لا يحتفظ بها لفترة طويلة، لذا يفضل تناوله بعد الشراء. لمدة لا تزيد على ثلاثة أيام.

الشوكولاته المغلفة

يعتبر هذا النوع من أشهر الأنواع حيث يتم تخزينه لعدة أشهر ويمكن نقله بين الأطفال والبالغين وشرائه بسهولة.

أفضل شوكولاتة سويسرية

يوجد العديد من أنواع الشوكولاتة السويسرية الشهيرة ومن أشهر هذه الأنواع:

توبليرون

يعتبر هذا النوع من أشهر أنواع الشوكولاتة السويسرية، وقد تم إنتاج هذه الشوكولاتة لأول مرة عام 1908 م، وتتنوع هذه الشوكولاتة بين الشوكولاتة الداكنة والأبيض، ولها شكل مثلث مميز، ويمكن للطفل أن يجد لعبة داخل هذه الشوكولاتة، والتي يجعلها من الأنواع المميزة عند الأطفال.

Lindt أو Sprigli

يعتبر هذا النوع من الشوكولا من أشهر أنواع الشوكولا في سويسرا، وقد تم إنتاجه عام 1845 م بإشراف شركة Lindt أو Sprigley، وحصلت هذه الشركة على أول علامة تجارية لها عام 1880 م.

تتوفر هذه الشوكولاتة في العديد من الأطعمة بما في ذلك الفواكه المجففة والبرتقال والنعناع وغيرها من الأطعمة المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق.

أشهر مصانع صناعة الشوكولاتة السويسرية

مصنع ماسيون كيلر

تم إنشاء هذا المصنع عام 1819 م، ويحتوي هذا المصنع على متحف كبير وصالة عرض إلى جانب متجر كبير للتسوق حيث يتم عرض جميع منتجات الشوكولاتة.

يعتبر هذا المصنع من أقدم المصانع المتخصصة في صناعة الشوكولاتة في سويسرا، حيث ينتج أكثر من خمسة عشر نوعًا مختلفًا من الشوكولاتة.

مصنع البروس

Cette usine est l’une des célèbres usines situées dans la ville de Lugano, qui appartient à la plus grande entreprise suisse, et elle comprend également un musée dans lequel le début de l’industrie du chocolat est montré depuis le début de sa fabrication jusqu ‘الى يومنا هذا. .

مصنع فافيرجير

تأسس هذا المصنع عام 1826 م، ويقدم هذا المصنع مجموعة متنوعة من الشوكولاتة السويسرية المكسرة والبرتقالية، بالإضافة إلى تقديم الشوكولاتة المتنوعة بأسعار مخفضة تصل إلى 15٪.

مصنع مايستران

يقدم هذا المصنع تشكيلة واسعة من الخامات مثل البن والكرواسون والشوكولاتة بالبندق بالإضافة إلى العديد من الأنواع الأخرى.

مصنع ليندت

يعتبر هذا المصنع من المصانع القديمة الموجودة في سويسرا حيث تم بنائه عام 1845 م وانتشرت منتجات هذا المصنع في أكثر من 120 دولة حول العالم إلى جانب تميزه بخبرته وتميزه في الشوكولاتة السويسرية الشهيرة. صناعة.

نصائح لمتابعة قبل شراء الشوكولاته

هناك مجموعة من النصائح التي يجب اتباعها قبل شراء الشوكولاتة، وهي:

  1. يجب أن تكون الشوكولاته خالية تمامًا من الخمور أو الكحول في مكوناتها، حيث تضيف بعض المصانع الكحول والخمور في العديد من المنتجات.
  2. في حالة شراء شوكولاتة بغرض تقديمها كهدية، قم بشرائها مبكرًا قبل إعطائها كهدية لأن بعض الأنواع ليس لها عمر افتراضي طويل.
  3. يجب تخزين الشوكولاتة في درجة حرارة مناسبة، لا شديدة السخونة ولا شديدة البرودة، بحيث لا تتجمد.
  4. أي تغيير في اللون أو الرائحة أو الطعم يعني أنه قد تعرض للتلف ويجب عدم استخدامه إلا إذا كان صالحًا.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.