أفضل دكتور جلدية لتساقط الشعر في جدة

يوجد في مدينة الرياض وحدها مجموعة من أفضل الأطباء المتخصصين في زراعة الشعر والتخلص من جميع المشاكل التي يعاني منها الرجال والنساء. يعتبر الدكتور شادي من الأطباء المتميزين في مجال الأمراض الجلدية على وجه الخصوص، وتلقى تعليمه في أرقى الجامعات في العالم.

طارق الاطرش للشعر

يعتبر الدكتور طارق الأطرش من المتخصصين في مجال الأمراض الجلدية على وجه الخصوص، الذين استطاعوا تحقيق العديد من الطرق الفعالة في القضاء على مشاكل الشعر المختلفة، ومن خلال تحديد موعد لزيارته في عيادته في الفيصلية، ستتمكن من الحصول على نتائج مميزة في أقصر وقت ممكن لعلاج مشكلة تساقط الشعر.

افضل كوافير في مكة

يوجد في مكة المكرمة عدد من المراكز المتخصصة في الأمراض الجلدية وعلاج مشاكل الشعر المختلفة. ومن أشهر الأطباء المتخصصين في مجال الأمراض الجلدية بشكل عام ما يلي:

  • الدكتورة هديل خالد القضاة اخصائية جلدية متخصصة في العناية بالشعر وتساقطه.
  • عيادة الدكتور محمد الغزاوي طبيب الجلدية والتناسلية والمتخصص في الشعر والتخلص من المشاكل العديدة التي يعاني منها البعض.

عيادة الشعر بجدة

هناك العديد من العيادات المتخصصة في العناية بالشعر في جدة وخاصة تلك التي تعاني من تساقط الشعر وتساقط الشعر الوراثي، وغيرها من المشاكل التي يمكن أن يعاني منها الرجال والنساء على حد سواء، ومن أهم عيادات الأمراض الجلدية الشهيرة في جدة ما يلي:

  • عيادات طبية بجدة.
  • عيادات اداما.
  • عيادات مركز أبولو للشعر.

احجز مع دكتور علاج تساقط الشعر في جدة

يبحث الكثير من سكان المملكة العربية السعودية، مواطنين ومقيمين، عن أطباء جلدية متخصصين في تساقط الشعر، لأن هذه المشكلة من بين المشاكل التي يواجهها البعض، ومن الأفضل التخلص منها باللجوء إلى المختصين، ومن بين من أشهر المراكز والأطباء التي يمكنك الذهاب إليها، مدينة جدة هي التالية:

  • مركز الدكتور شادي لعلاج الشعر والذي يعتبر من المراكز المتخصصة في علاج الشعر والقضاء على مشكلة تساقط الشعر بشكل عام، ويضم المركز مجموعة من المتخصصين في هذا المجال.
  • يعتبر مركز الدكتور سليمان الغلاييني من المراكز الرائدة في مجال الأمراض الجلدية والقضاء على مشاكل الجلد، ولديه مجموعة من المتخصصين في علاج تساقط الشعر.
  • مركز مغربي الذي يضم نخبة من أفضل أطباء الجلدية المتخصصين على وجه التحديد في مشاكل الشعر.

احجز مع دكتور علاج تساقط الشعر في الرياض

تعتبر مدينة الرياض من المدن السعودية التي يوجد بها الكثير من الوافدين، وفي حالة وجود مشكلة تساقط الشعر يمكن التخلص منها باستخدام متخصصين في هذا المجال. علاج و التخلص من تساقط الشعر في الرياض كالآتي:

  • الدكتور بسام الجبيبي: من الأطباء المتميزين في الرياض استطاع أن يحصل على العديد من الجوائز في عدة تخصصات منها زراعة الشارب واللحية وزراعة الشعر وغيرها من التخصصات المهمة المتعلقة بالشعر.
  • د. زكي كيالي: من المتخصصين في زراعة الشعر والعناية به، ومن يعاني من تساقط الشعر يمكنه التخلص من هذه المشكلة على الفور، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على أفضل النتائج.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.