أفضل كريم مساج من الصيدلية، هناك مجموعة من الزيوت الغنية بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة والفيتامينات، كما أنها تحتوي على مواد طبيعية في جزء كبير منها تساعد على ترطيب البشرة بعمق وإضفاء مظهر حريري وسلس للغاية.

أفضل كريم تدليك صيدلية

يمكن استخدام الزيت بمفرده للعناية بالوجه أو الجسم، ويمكنك إضافة بضع قطرات إلى كريمات التجميل الخاصة بك، لزيادة نعومة البشرة، ويمكن استخدام زيوت الشعر قبل الشامبو أو بعده.

فيما يلي قائمة بالمنتجات الزيتية لعمل تدليك في الصيدلية

زيت اللافندر الأساسي من الطبيعة

يتميز هذا الزيت برائحة الورد الرائعة والمنعشة التي تضفي شعوراً بالهدوء والصفاء، ونظرًا لخصائصه المتعددة والمريحة، فإنه يستخدم بكثرة، وهو نباتات طبيعية 100٪، بجودة مضمونة ومثالي التدليك، يمكنك اختيار هذا الزيت والتمتع بفوائد الزيت العطري النقي للتدليك.

شيا مويستشر لافندر

يتمتع هذا الزيت بخصائص علاجية، حيث يساعد على ترطيب وتهدئة البشرة أثناء جلسة التدليك. يحتوي هذا الزيت على مكونات طبيعية وعضوية معتمدة. يضفي على البشرة نعومة ورائحة جذابة. كما أنه يعمل على تغذية البشرة. يلعب هذا الزيت المثالي دورًا رئيسيًا في تنشيط الجسم والعقل والروح معًا، ومن أهم مكوناته زبدة الشيا العضوية وبعض العناصر الغذائية البرية التي تعمل على إصلاح البشرة الجافة وترطيبها.

ماجستير التدليك العطري

يعطي هذا الزيت البشرة ترطيبًا لطيفًا أثناء التدليك، ولا يسبب الحساسية، فهو منتج خالٍ من الملوثات، ويحتوي على مكونات تغذي البشرة، فهو يحتوي على 8 زيوت طبيعية، والفيتامينات الضرورية للبشرة مثل فيتامين أ. و D و E ولا تحتوي على كحول أو مواد بترولية أو مكونات من مصادر حيوانية.

هذا الخط من الزيوت خالٍ من الملوثات، وزيت التدليك بالزيوت العطرية هو مزيج مريح يخفف من التوتر مع إضافة إحساس عميق بالسلام الداخلي.

فوائد استخدام الزيوت للتدليك

– زيوت أساسية

الزيوت المستخدمة للتدليك هي في الأساس زيوت عطرية توفر الشعور بالهدوء والاسترخاء، حيث أنها تؤثر على الجهاز العصبي وبالتالي تعمل على الاسترخاء، وهناك مجموعة من الزيوت الطبيعية التي تشتهر بالتدليك مثل زيت البابونج والخزامى زيت، زيت الياسمين، زيت اللوز، زيت الليمون أو زيت الياسمين.

زيوت تدليك الجسم

تساعد زيوت التدليك على التدليك بسهولة، مقارنة بالكريمات الرطبة، والزيوت الطبيعية أفضل من الكريمات من الناحية الاقتصادية، وفوق ذلك فهي تعمل على تحقيق أهداف التدليك.

زيوت التدليك المريحة

يعتبر زيت اللافندر من أفضل الزيوت التي تساعدك على الشعور بالاسترخاء، ويعمل زيت البابونج على تهدئة الجسم في حالات معينة مثل تهيج الجلد أو التوتر العصبي.

فوائد التدليك للحامل

إذا سمح الطبيب بتدليك زيتي للمرأة الحامل وخاصة التدليك الذي يستهدف أسفل البطن والظهر فإن زيت الزيتون يعتبر من أفضل الزيوت الآمنة أثناء الحمل. استخدمه ولكن يجب استشارة الطبيب.

أفضل زيوت التدليك الطبيعية

احرص على شراء زيوت التدليك الطبيعية من أماكن موثوقة بحيث تكون بعيدة عن الرطوبة والحرارة وأشعة الشمس، وأفضل أنواعها زيت اللافندر وزيت اللوز وزيت البابونج وزيت الياسمين.

افضل انواع زيوت المساج للمتزوجين

زيت النعناع هو الأفضل لأنه يمنح الجسم إحساسًا بالنشاط والإيجابية والطاقة. الزيوت الأخرى التي تساعد على الاسترخاء مثل زيت البابونج والخزامى. لذلك من الأفضل للمتزوجين استخدام زيت النعناع للحصول على الطاقة والحيوية. ضرورية للعلاقة الزوجية.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.