عندما يفتقد الشخص زوجته أو يفكر في شيء جديد، فإنه يقوم بتغييرات في حياته لكسر حاجز الملل والصمت، ليبحث عن مطعم رومانسي في الرياض مميز وأفضل على الإطلاق، ليقضي. هناك وقت ممتع وسعيد سواء كان مع أسرته أو خطيبته أو زوجته بعد أن أصبحت المطاعم هي التي غيرت الروتين اليومي من خلالها، كما كنا نخرج في فصل الشتاء لذلك تعتبر المطاعم المكان الأنسب للذهاب.

مطعم لوزين من افضل مطاعم الرياض الرومانسية

عنوان المطعم سنتريا مول الدور الثاني شارع العليا رقم 12241.

  • ساعات عمل المطعم:

يفتح مطعم Lusin في الساعة 9:05 صباحًا ويمكن أن يستمر في العمل حتى 11:05 مساءً. في أيام الجمعة، يفتح المطعم ظهرا ويستمر العمل حتى الساعة 12:05 مساءا.

من أفضل الأشياء التي يقدمها مطعم Lusin الأجواء المميزة والرومانسية، كما أنه مطعم فخم وأنيق، كما يقدم العديد من الأطباق التي تنال إعجاب الجميع، حيث يقدم جميع المشاوي بما في ذلك الأسياخ، كما يقدم مطعم ماتزون. والخشخاش. أسياخ، ويقدم طبق من السوبراك مع الجبن ودولما مع تقديم سلطة لوزين، كما يقوم بإعداد سلطة أرمينية.

مطعم البلورة هو أفضل مطعم في الرياض

سنعرف عنوان افضل مطعم وهو البلورة والمكان: الرياض برج الفيصلية.

مواعيد عمل مطعم البلورة من الساعة الواحدة ظهرا ويستمر العمل حتى الساعة الرابعة عصرا كما توجد فترة أخرى بالمحل وهي من السادسة صباحا ويستمر العمل حتى الواحدة ظهرا.

  • أطباق المطعم الرئيسية والخاصة

في مطعم البلورة يقدم أفضل الأكلات المميزة واللذيذة، وهو من أفضل المطاعم التي تقدم أكلات أوروبية وهو مشهور جدا، والأسعار في هذا المطعم مناسبة لبعض الناس، لأن وجبتي الغداء والعشاء وتتراوح أسعار الفرد من 200 إلى 500 ريال، وما يجذب المزيد من الناس هو المنظر المميز والموقع الممتاز، لذلك يتمتع مطعم البلورة بإطلالة رائعة، ويبلغ ارتفاع المطعم 270 مترًا.

مطعم شينتو بير شينتو هو أفضل مطعم في الرياض

يبحث بعض الناس دائما عن عنوان أفضل مطعم وهو Shinto Bear Shinto وعنوانه الأحمدي في التعاون بالرياض والرقم 12478، كما يعمل المطعم طوال اليوم تقريبا ليصلك الأفضل الزائرين. وهو المطعم المميز والرومانسي.

يفتح المطعم في بداية الظهر ويستمر العمل حتى الساعة الواحدة ظهراً، ولكن مطعم Shinto Bear Shinto يقدم أفضل المأكولات اللذيذة والمميزة في الرياض، ودائماً يقدم الأطباق الإيطالية وهي Blue Lagoon، وأيضاً إطلاق مطعم Shinto Bear Shinto روبي ريد ونينو بيري طبق وشغف اضافة الى وجود زخارف وتصميم للمكان الذي لا يعترض عليه احد.

يعد مطعم فيروز جاردن من افضل مطاعم الرياض

عنوان المطعم بالتفصيل: في بداية شارع وادي حنيفة العليا، ويمكنك التواصل مع خدمة عملاء مطعم فيروز جاردن على الرقم 12214، ثم سيصلك الطعام أينما كنت عبر مندوب المطعم.

  • متى تتوفر حديقة فيروز

يعمل مطعم فيروز جاردن في بداية الساعة الواحدة ظهراً وتستمر الحياة حتى الواحدة ظهراً، وخلال كل هذا الوقت يرحب بجميع زوار مدينة الرياض وغيرها، ويسعى جاهداً لتقديم أفضل خدمة لهم لأن هدفه الأول هو لإرضاء جميع العملاء، وكذلك لتأسيس الثقة.

  • أطباق المطعم الرئيسية والخاصة

من أفضل الأشياء التي يقدمها هذا المطعم الأطباق اللبنانية الشهية والأمثلة لمعظم الناس مثل وجبة البيض المقلي المفضلة كما يقدم الجبن والبيض بجانب طهي الشاي المغربي والعديد من المشروبات الخاصة والساخنة. .

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.