لقد تم الاعلان بشكل رسمي من قبل الجهات المسؤولة عن إتاحة فتح حجز تذاكر مباراة الهلال والفتح ضمن مباريات دوري روشن السعودي للجولة الثالثة، ليتمكن كافة المتابعين والمهتمين بأمور كرة القدم من حجز التذاكر الخاصة بالمباراة في الموعد الخاص بها، حيث أن حجز التذاكر الخاصة بالمباراة من المقرر ان يكون متاح من خلال منصة “مكاني”، حيث تعتبر تلك المنصة التي يتم من خلالها حجز تذاكر مباريات دوري روشن السعودي.

حجز تذاكر مباراة الهلال والفتح

أعلنت منصة “مكاني” عن توافر حجز تذاكر مباراة الهلال والفتح حتى نفاذ الكميات المطروحة، حيث ان المباراة من المقرر أن تُقام على أرضية ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، على أن تُقام المباراة في الموعد المحدد لها، ومن الجدير بالذكر أن اسعار التذاكر الخاصة بمباراة الهلال والفتح إجمالي 30 ريال سعودي للأفراد والعائلات.

موعد مباراة الهلال والفتح

من المقرر أن تُقام مباراة الهلال والفتح السعودي ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي غدًا الاحد الموافق يوم 4 سبتمبر 2022 والذي يوافق يوم 8 صفر 1444 هـ، على ان تبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة وخمسة وثلاثون دقيقة مساءًا بتوقيت الرياض، وفي الساعة السابعة وخمسة وثلاثون دقيقة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

خطوات حجز تذاكر مباراة الهلال والفتح

  • قم بالدخول إلى الموقع الالكتروني الخاص بمنصة “مكاني” والخاصة بـ حجز تذاكر مباراة الهلال والفتح. 
  • سجل الدخول إلى الموقع عن طريق كتابة البيانات المطلوبة منك في الخانات الخاصة بها. 
  • فور الدخول إلى الموقع قم بالنقر على خدمة “المباريات” ضمن الخدمات المتوفرة امامك. 
  • ضمن قائمة المباريات المقرر توافرها أمامك قم بالنقر على “مباراة الهلال والفتح”. 
  • ستظهر أمامك بعض الخانات والخيارات المقرر تحديدها، قم بإختيار عدد التذاكر الراغب في حجزها، اختر مكان الجلوس في الملعب المتاح ضمن الاماكن الغير محجوزة سابقًا. 
  • فور اختيار كافة البيانات قم بالنقر على “شراء تذاكر المباراة”. 
  • سيطلب منك الموقع ادخال بعض البيانات المخصصة للدفع. 
  • ستظهر امامك بعض من خدمات الدفع الالكترونية، اختر الطريقة المتاحة لك لإمكانية الحصول على التذاكر ودفع القيمة الخاصة بها.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.