سجل اليوم البنك المركزي المصري بتاريخ 14 من أغسطس 2022 الموافق يوم الأحد، على أن يوجد ارتفاع في سعر الدولار مقابل الجنية المصري، وهذا هو المتوقع على أن يكون زيادة سعر الدولار في مصر في تلك الفترة، ولذلك فقد يمكنك من خلال المقال أن تتعرف على سعر العملة الأمريكية بتاريخ اليوم، والتعرف على أسعار العملات مقابل الجنية المصري، ومعرفة فرق العملات التي تمت ملاحظته في الفترة الأخيرة.

ارتفاع في سعر الدولار مقابل الجنية

تم تسجيل سعر الدولار اليوم الموافق الأحد 14 من أغسطس 2022، على أن يكون قيمة الدولار الأمريكي مقابل الجنية المصري اليوم، تصل إلى سعر العملة عند الشراء تصل إلى 19.10 جنية مصري بينما عند البيع فقد تم تسجيلها بسعر 19.16 جنية مصري، وذلك وفقًا للتعاملات التي تم تسجيلها اليوم في كل من البنك المركزي المصري، بالإضافة إلى البنك الأهلي المصري وبنك مصر والبنك التجاري الدولي.

سعر العملات مقابل الجنية اليوم

تم تسجيل سعر العملات الأجنبية والعربية في مصر بتاريخ اليوم الموافق 14 من أغسطس 2022، على أن يكون تلك المعاملات وفقًا للتسجيلات التي أعلن عنها البنك المركزي المصري، وتتمثل في التالي:

  • تم تسجيل سعر الريال السعودي اليوم على أنه يصل إلى 5.07 جنية مصري في حالة الشراء، بينما في حالة البيع فأنه يصل إلى 5.10 مع العلم أن الريال ثابت ولا يتغير منذ فترة وجيزة.
  • بالإضافة إلى تم تسجيل سعر اليورو اليوم في مصر على أنه يصل إلى 19.55 جنية مصري في الشراء، بينما عند البيع فأنه يصل إلى 19.78 جنية مصري.
  • كما أن تم تسجيل سعر الجنية الإسترليني اليوم بتاريخ 14 أغسطس 2022، على أن يكون سعره في حالة الشراء يصل إلى 23.11 جنية مصري وفي حالة البيع فأنه يصل إلى 23.40 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى سعر الدينار الكويتي تم تسجيله اليوم بالبنك المركزي المصري، على أن يكون سعر الصرف في حالة الشراء يصل إلى 59.93 جنية مصري بينما سعره في حالة البيع فأنه يصل إلى 62.51 جنية مصري، وهذه العملة ارتفعت بنسبة طفيفة عن ما كانت منذ أيام قليلة ماضية.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.