منذ انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022 اعلنت مجموعة قنوات بين سبورت عن إذاعة 22 مباراة على قنواتها المتوحة مجانا خلال منافسات المونديال من بينها مباريات المنتخبات العربية، ويرغب الجميع في معرفة ترددbeIN Sport المفتوحة والتي تقرر إذاعة مباريات الدور نصف النهائي في منديال قطر من خلالها إلى جانب مباريات تحديد المركز الثالث وكذلك المباراة النهائية، ومن خلال موقعنا مصر مكس نوفر لكم تردد بين سبورت المفتوحة.

تردد بين سبورت المفتوحة

تنقل مجموعة قنوات بين سبورت مباريات كأس العالم قطر 2022 وقبل مباريات نصف النهائي ومبارة النهائي وتحديد المركز الثالث  نقدم لكم تردد بين سبورت المفتوحة المجانية والتي جاءت على النحو التالي:

 القمر عرب سات

القمر الصناعي عرب سات
التردد 11565
استقطاب أفقي (H)
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 2/3

القمر نايل سات

القمر الصناعي عرب سات
التردد 11565
استقطاب أفقي (H)
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 2/3

موعد مباريات الدور نصف النهائي في مونديال قطر 2022

تنطلق اليوم الثلاثاء مباريات نصف النهائي والتي من المقرر ان تستمر لمدة يومي الثالث عشر والرابع عشر من ديسمبر وفقاً للجدول التالي.

  • مبارات الأرجنتين وكرواتيا: اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر على استاد لويس الساعة 10 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 9 بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 11 بتوقيت الأمارات.
  • موعد مبارات المنتخب المغربي ومنتخب فرنسا سيكون يوم الأربعاء 14 ديسمبر الساعة 10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على استاد البيت.

المنتخبات الصاعدة لنصف النهائي في مونديال قطر 2022

تتنافس في الدور النصف النهائي 4 منتخبات هي الأرجنتين وكرواتيا و المغرب وفرنسا ويطمح الحميع في الصعود للمباراة النهائية والحصول على كأس العالم قطر 2022.

  • حصل منتخب الأرجنين على بطولة كأس العالم مرتين طوال تاريخه في عام 1987 وعام 1996.
  • كرواتيا لم تحصل على اللقب نهائيا وكان أفضل انجازاتها حصولها على لقب وصيف البطولة عام 2018.
  • يعتبر المغرب هو المنتخب العربي الوحيد الذي صعد لمربع النصف النهائي بعد تغلبها على منتخب البرتغال بهدفين دون رد.
  • وتأهل المنتخب الفرنسي للدور النصف نهائي على حساب المنتخب الإنجليزي بهدفين مقابل هدف واحد.
  • وجدير بالذكر ان مجموعة قنوات بين سبورت هي القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم قطر 2022 سوف تتيح الاستمتاع بالمباريات القادمة على قنواتها المفتوحة والتي ذكرنا تردداتها أعلاه.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.