يترقب طلاب وأولياء الأمور مواعيد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، حتى يتسنى لأولياء الأمور معرفة مستوى الطلاب التعليمي وقدراتهم على التحصيل وتحديد مستواهم سواء للاقتراب من الثانوية العامة أو الالتحاق بالدبلوم، وتزايدت خلال الفترة الأخيرة عمليات البحث عن مواعيد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023.

يأتي ذلك بعدما أعلنت بعض المحافظات الإعلان عن تصحيح بعض المواد، وظهور نتائج الصفين الأول والثاني الإعدادي، ولذلك تجري المديريات التعليمية استعدادتها على قدم وساق من أجل الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، إليكم رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، وطريقة الاستعلام عنها برقم الجلوس من خلال التالي.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

يمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، من خلال الدخول على المديريات التعليمية لكل محافظة على حدة، اليكم رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، يأتي ذلك بعدما كشف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023.

ولفت وزير التربية والتعليم إلى أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، يتم الإعلان عنها في الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام، وأن امتحانات الفصل الدراسي الأول تمت على ما يرام، على الرغم من المحاولات الفردية للغش.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 من على بوابة التعليم الأساسي

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية

هناك بعض الطرق للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال الخطوات التالية.

  • ادخل على بوابة التعليم الأساسي.
  • ضرورة تحديد نتائج المرحلة الإعدادية.
  • بعد الخطوات السابقة انقر على زر نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023.
  • من الضروري تحديد نتيجة الفصل الدراسي الأول.
  • ضرورة كتابة اسم الطالب رباعي.
  • بعد الخطوات السابقة انقر على زر عرض النتائج.
  • سيتم عرض نتيجة الطالب فى الحال.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.