أعلن البنك المركزي المصري اليوم عن سعر الريال السعودي  مقابل الجنية المصري في صباح يوم الخميس الموافق 29 من سبتمبر، وبالتالي فقد أرتفع سعر العملة السعودية عن الجنية المصري بشكل طفيف ولكن يوجد ارتفاع عن الاسعار التي تم تسجيلها الأمس في البنوك المصرية المختلفة، وقد يمكنك من خلال المقال ان تقوم بالتعرف على سعر العملة عن مقارنتها بالجنية المصري، والتعرف على سعر العملات المتداولة بشكل مستمر على الأراضي المصرية عند مقارنتها بالجنية المصري اليوم، وذلك وفقًا لأخر التحديثات التي تم الإفصاح عنها من خلال البنك المركزي المصري.

سعر الريال السعودي  مقابل الجنية المصري

أعلن البنك المركزي المصري اليوم في صباح يوم الخميس الموافق 29 من سبتمبر، عن سعر الريال السعودي مقابل الجنية المصري وقد وجد ارتفاع في العملة عن السعر التي تم تسجيله في الامس، وبالتالي فقد تم تسجيل تلك العملة على انها تصل إلى سعر 5.17 جنية مصري عند الشراء، بينما تم تسجيله عند البيع في مصر فأنه قد يصل إلى 5.19 جنية مصري، بالإضافة إلى ذلك فأن هذا السعر هو المتداول بين البنوك المصرية المختلفة مثل البنك الأهلي المصري والبنك التجاري الدولي وبنك مصر.

سعر العملات مقابل الجنية المصري اليوم

تم تسجيل سعر العملات المتداولة في مصر وفقًا للبنك المركزي المصري، بتاريخ اليوم الموافق الخميس 29 من سبتمبر 2022، بينما تتمثل تلك الأسعار الخاصة بالعملات في النقاط التالية:

  • تم تسجيل سعر الدولار الامريكي اليوم مقابل الجنية المصري، على انه يصل إلى 19.48 جنية مصري عند الشراء بينما عند البيع، فأنه يصل إلى 19.54 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد تم تسجيل سعر اليورو الأوروبي اليوم في مصر، على أنه يصل إلى 18.77 جنية مصري في حالة الشراء، بينما عند البيع فأنه تم تسجيله بسعر يصل إلى 19.02 جنية مصري.
  • حيث تم تسجيل سعر الدينار الكويتي اليوم على انه يصل في حالة الشراء إلى حوالي 60.58 جنية مصري عند الشراء، بينما عند البيع فأنه يصل إلى 62.97 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد تم تسجيل سعر الدرهم الإماراتي على انه يصل إلى 5.27 جنية مصري عند الشراء، بينما تلك العملة عند البيع فأنها تصل إلى 5.32 جنية مصري.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.