أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن موعد فتح باب التقديم في حج المنظمات الأهلية لموسم 2023-1444 في جميع محافظات الجمهورية حيث حددت الوزارة الموعد الرسمي للتقديم في حج المنظمات الأهلية لهذا الغرض. وشهد الموسم والساعات الماضية عمليات بحث مكثفة من قبل جميع الراغبين بخصوص أداء فريضة الحج لهذا الموسم وموعد فتح باب التقديم لحج الجمعيات الأهلية لموسم 2023 ومعرفة شروط التقديم ، و من خلال هذا المقال سنزودكم بتقرير مفصل عن تاريخ التسجيل في حج الجمعيات الأهلية وشروط التقديم ، ومن جهة أخرى أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي أن التقديم لحج الجمعيات الأهلية سيكون إلكترونيًا. ، وسنزودك على الفور برابط للتقدم بطلب للحصول على حج منظمة غير حكومية وخطوات التقديم.

موعد انعقاد المنظمة غير الحكومية حج 2023

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن فتح باب التسجيل والتقديم في حج الجمعيات الأهلية لهذا الموسم ابتداء من اليوم الثلاثاء 7 مارس 2023 وحتى الاثنين الموافق 20 مارس 2023. وأكدت سوليدرتي أنه لن يتم النظر في أي طلب بعد الموعد الذي أعلنته الوزارة.

شروط تنظيم حج 2023

وضعت وزارة التضامن الاجتماعي مجموعة من الشروط التي يجب أن يستوفيها المتقدمون لحج المنظمات غير الحكومية لموسم 2023. هذه الشروط هي:

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.