بينت الجوازات السعودية طريقة الاستعلام عن رقم الحدود عبر ابشر بدون الحاجة لمراجعة مكاتب الإدارة وذلك للوافدين، ويتم الاستعلام عن الموظفين القادمين إلى الممكلة من خلال المنصة الإلكترونية بسهولة عبر رقم الجواز او من خلال التأشيرة وتقدم منصة أبشر العديد من الخدمات للوافدين عبر منصة الجوازات، والمرور وغيرها من الخدمات الهامة كما توفر خدمات للزائرين وليس القادمين فقط بتأشيرة العمل، لذلك سوف نتعرف على الخطوات التي توفرها المنصة للاستعلام عن رقم الحدود، وبعض من خدمات أبشر للقادمين من الخارج من الوافدين سواء الزائرين أو الوافدين بتاشيرة عمل.

الاستعلام عن رقم الحدود عبر ابشر

يتمكن الوافد من الدخول على حسابه على منصة ابشر للتعرف على رقم الحدود الخاص به كما يمكنه الحصول عليه من خلال حساب صاحب العمل ، يتم الاستعلام من خلال الخطوات التالية:

  • التوجه إلى منصة ابشر التابعة لوزارة الداخلية السعودية الإلكتروني.
  • اختيار تسجيل بيانات تسجيل الدخول بالاسم وكلمة المرور.
  • اختيار الاستعلامات ومنها رقم الحدود.
  • إدخال رقم الإقامة أو رقم جواز السفر.
  • نقل رمز االتحقق والضغط على استعلام.
  • يتم ظهور كافة تفاصيل الوافد ومنها رقم الحدود.

الاستعلام عن رقم الحدود عبر صاحب العمل

من الخدمات المميزة التي يتم توفيرها لأصحاب الأعمال هي التعرف على كافة تفاصيل الموظفين التابعين لهم. من هذه البيانات التعرف على رقم الحدود. يتمكن صاحب العمل من الدخول على منصة أبشر عبر حساب المنشأة أو حسابه الخاص. معرفة رقم الحدود بسهولة.

رقم الحدود تطبيق أبشر

يسهل تطبيق ابشر الحصول على الخدمات عبر الهاتف الذكي من أجل سهولة الوصول لبعض الخدمات الهامة دون التقيد بزمان أو مكان من خلال صاحب رقم الحدود من الوافدين او من خلال أصحاب الأعمال. يوفر رقم الحدود العديد من التفاصيل الخاصة بالقادمين إلى المملكة. كما يسهل الحصول على بعض الخدمات منها نقل خدمات وافد برقم الحدود. أو إصدار الإقامة. كذلك تمديد التأشيرة أو تجديد الإقامة. في حال فقدان الإقامة يمكن الاستعانة برقم الحدود لاستعادة البيانات المفقودة. يوفر الرقم للزائر والمقيم الدخول الشرعي إلى المملكة.


المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.