مباراة منتخب مصر تشغل بال الكثير من الجماهير المصرية، وتعد المباراة الأولى لمنتخب مصر بقيادة جهازه الفني إيهاب جلال، حيث أن المباراة تجمع بين الفريقين يوم الأحد المقبل 5 يونيو على استاد القاهرة الدولي، وتبدأ المنافسات القوية بالجولة الأولى في المباريات من تصفيات كأس أفريقيا.

موعد مباراة منتخب مصر في تصفيات كأس أمم أفريقيا

تبدأ موعد مباراة منتخب مصر من أهم المباريات على مستوى الوطن العربي، حيث أن تشغل بال الكثير من الناس، وتم تحديد موع مباراة منتخب في تصفيات كأس أمم أفريقيا يوم الأحد الموافق 5/6/2022 على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي، تبدأ المواجه بين مصر وغينيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وغنينا في تصفيات كأس أمم افريقيا

تعد مباراة منتخب مصر المباراة الأولى للمنتخب المصري، ويسعي المنتخب المصري إلى التقدم خلال لقاء اليوم، حيث قامت مجموعة من القنوات نقل المباراة مثل قناة أون تايم سبورت وتم النشر من خلال صفحتها الرسمية على الترد الجديد هو 11861 معدل الترميز 27500، مما أظهرت محركات البحث أن الجماهير المصرية تبحث عن تردد قناة أون تايم سبورت من أجل مشاهدة منتخب مصر وغينيا، وتستطيع المشاهد أيضا مشاهدة المبارة على قناة تايم سبورت على التلفزيون الأرضي من التردد uhf 32، حيث يستطيع الشخص فصل جهاز الرسيفر عن شاشة التلفزيون ومشاهدة المباراة من خلال الاستقبال الأرضي.

كيفية البحث عن قناة أون تايم سبورت

تستطيع المستخدم البحث عن قناة أون تايم سبورت من خلال عمل توليف إعداد القناة ومن خلال الخطوات التالية:

  • نقوم بالضغط على توليف تلقائي ومن ثم عملية اختيار البحث الرقمي.
  • ننتظر القناة حتي يتم تثبيت القناة.
  • يكون تردد قناة أون تايم سبورت على النايل سات:

التردد “10853 ومعامل الترميز 27500″، ويكون الاستقطاب أفقي وليس عمودي وأيضا معامل تصحيح الخطأ يكون 5/6 وتكون الدرجة 7.3 غرب.

  • أما بالنسبة لتردد قناة أون تايم سبورت 2:

تكون كما يلي على القمر الصناعي نايل سات ويكون التردد 10853 ومعامل الترميز 27500 والاستقطاب يكون أفقي ومعامل التصحيح 5/6.

  • وتردد قناة أون تايم سبورت 3 يكون على النايل سات ويكون كما يلي

حيث يكون التردد 12303 ومعامل الترميز 27500 والاستقطاب أفقي ومعامل التصحيح يكون من 5/6.
المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.