تنطلق مباراة كلاسيكو الهلال والاتحاد يوم الخميس القادم وهي مباراة مرتقبة في الدوري السعودي للمحترفين يواجه فيها نادي الهلال خصمه نادي الاتحاد ضمن منافسات الجولة 11 ولذلك يتزايد الإقبال على حجز تذاكر مباراه الاتحاد والهلال منذ الإعلان عن تفعيل حجز التذاكر وتم بيع حوالي 30 ألف تذكرة حتى الآن، ولذلك عليك تسجيل الدخول من خلال الرابط الذي سنتركه لك في هذا المقال لحجز تذكرتك وحضور المباراة.

موعد مباراة الهلال والاتحاد

سوف تُقام مباراة كلاسيكو الهلال والاتحاد يوم الخميس القادم الموافق الخامس من يناير 2023 في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية والسابعة ونصف مساءاً بتوقيت القاهرة، وسوف تنقل القناة السعودية الرياضية SSC هذه المباراة مباشرةً.

وكان نادي الاتحاد قد نجح في تحقيق الفوز على حساب أبها بهدفين مقابل هدف في الجولة السابقة ليواصل الزحف نحو القمة ويسعى حاليًا من خلال تدريبات شاقة يقوم بها الفريق لحصد الفوز في مباراة الكلاسيكو لكي يقترب أكثر من قمة ترتيب الدوري.

أما نادي الهلال فيدخل مباراة الكلاسيكو بعد أن تعثر في الجولتين التاسعة والعاشرة من خلال التعادل مع نادي النصر ثم نادي ضمك، ويسعى إلى تصحيح أوضاعه خلال الفترة القادمة من خلال حصد النقاط في مباراة الكلاسيكو أمام نادي الاتحاد، والجدير بالذكر أن نادي الاتحاد يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعد 10 مباراة، بينما يأتي الهلال في الترتيب الخامس برصيد 22 نقطة بعد لعب 11 مباراة.

حجز تذاكر مباراة الاتحاد والهلال

نظرًا للاقبال المتزايد على حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد منذ الإعلان عن بدء الحجز عليك الآن الحصول على تذكرتك قبل نفاذها باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً تسجيل الدخول إلى منصة مكاني.
  • أدخل البيانات الخاصة بك واختر مقعدك في مدرجات ملعب المباراة.
  • حدد عدد التذاكر التي تود الحصول عليها.
  • قم بسداد قيمة التذاكر من خلال وسيلة الدفع المناسبة لك.
  • اطبع التذكرة ويمكنك حضور مباراة الهلال والاتحاد في الموعد الذي ستقام فيه يوم الخميس القادم.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.