منذ دقائق قليلة أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة عن ظهور أهلية الضمان الاجتماعي المطور دفعة شهر ديسمبر لكل المؤهلين للحصول على الدعم، وبالتزامن مع ظهور الأهلية تساءل أحد المؤهلين عن كم ينزل لي من الضمان المطور هذا الشهر؟ وفي تقرير اليوم سنوضح لكم كم ينزل للفرد من الضمان؟ وفقًا لسلم المعاشات الأخير بعد آخر تعديل.. فضلًا تابعونا.

كم ينزل لي من الضمان المطور هذا الشهر؟

ظهرت منذ قليل نتائج الأهلية للمواطنين المقبولين بالضمان المطور والمستفيدين من الدعم الشهر، وبعد أن تأهلوا للحصول على الدعم تساءلوا عن قيمة الدعم الذي ينزل لهم، والجدير بالذكر أن الموارد البشرية وضعت سلم معاشات الضمان الشهري، والذي من خلاله يتعرف كل مستفيد على قيمة الدعم الشهري له ولأسرته بالكامل وفقًا لعدد التابعين بالأسرة، ويمكن التعرف بشكل أدق على الراتب من خلال الحاسبة التقديرية للدعم أو من خلال سلم المعاشات والذي يأتي على النحو التالي:

الدفعات المالية في الضمان المطور

خصصت وزارة الموارد البشرية قائمة مخصصة من أجل وضع قيمة الدعم الذي ينزل لكل فرد من الضمان المطور شهريًا، فهي أدق طرق التعرف على قيمة دعم الضمان الشهري، وتنزل قيمة الدعم بها قبل الإيداع بيوم، وتكون على النحو التالي:

الاستعلام عن نتائج أهلية الضمان المطور هذا الشهر

حتى تتمكن من الاستعلام عن اهليه الضمان المطور دفعة ديسمبر هذا الشهر، بكل سهولة توجه إلى منصة الدعم والحماية للوزارة، ومن ثم اختر برنامج الضمان الاجتماعي المطور وتوجه لقائمة دراسة الأهلية، ومن بعدها ستجد مؤهل أو غير مؤهل، مع العلم إن كنت غير مؤهل للدعم يمكنك تقديم اعتراض فوري مع رفع المستندات والوثائق التي تُوكد أنك تستحق الدعم، حيث تظهر لك قائمة الأهلية على النحو التالي:

متى ينزل الضمان المطور هذا الشهر؟

وضحنا لكم كم ينزل لي من الضمان المطور هذا الشهر؟ وذلك في ضوء سلم معاشات الضمان الاجتماعي المطور، وبالنسبة لموعد نزول الضمان هذا الشهر، فمن المفترض أن ينزل يوم الخميس القادم، حيث السابع من شهر جمادى الأولى لعام 1444، حيث الأول من شهر ديسمبر لعام 2022، أي ثلاث أيام فقط على الإيداع.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.