افتتح لونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين مباراة اليوم ضد كرواتيا، فما عدد أهداف ميسي في كأس العالم 2022، يعمل ميسي مجتهداً على الفوز ببطولة كأس العالم قبل نهاية مسيرته، فهو يستعد بكل دقته، وأدرك تماماً أنه عليه الوصول إلى مستوي أفضل في شهري نوفمبر وديسمبر، وبناءً على العروض التي قدمها إلى الآن، فيمكن القول بأنه نجح في محالو تقديم أفضل ما لديه.

عدد أهداف ميسي في كأس العالم

يركز ميسي خلال مباريات كأس العالم إلى الوصول لمستوي مهارة عالي اعتماداً على العروض التي قدمها حتى الآن،افتتح اليوم لونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني، مباراة اليوم ضد كرواتيا، كما تساوي مع كيليان مبابي في صراع ترتيب هدافي كأس العالم لقطر 2022،وتصدر مبابي ترتيب هدافي كأس العالم بواقع خمسة أهداف، بفارق هدف واحد عن زميله أوليفيه جيرو ومنافسة ليونيل ميسي، ولكن تساوي بعد ذلك معه وحقق 5 أهداف بعدما سجل هدفه لليوم أمام كرواتيا.

ترتيب هدافي كأس العالم 2022

  • في المرتبة الأولي كيليان مبابي: بـ5 أهداف.
  • المرتبة الثانية: ميسي بـ 5 أهداف.
  • الثالثة: اللاعب جيرو بـ 4 أهداف.
  • المرتبة الرابعة: اللاعبين أندريه كراماريتش، يوسف النصيري بواقع هدفين.

الهداف التاريخي للأرجنتين في كأس العالم

نجح اللاعب ميسي في تحقيق نقطة هامة في تاريخه الكروي بعدما تصدي أمام الفريق الكرواتي في مباريات نصف نهائي كأس العالم، وبحسب ما ذكرته الوكالة الألمانية “د ب أ” ليونيل ميسي الهداف التاريخي للأرجنتين بكأس العالم، بعد أن سجل هدف التقدم إلى منتخب بلاده بعدما سجل ركلة جزاء ليصبح عدد أهدافه 11 هدف.

بعد تسجيله خمسة أهداف بالنسخة الحالية لكأس العالم، رفع ميسي رصيده إلى 11 هدف بالنهائيات، حتى يتخطي رقم مواطنه غابريال باتيستوتا الذي تمكن من تسجيل 10 أهداف في 12 مباراة.

ميسي اللاعب الأكثر مشاركة بالبطولة

تقاسم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الألماني لوثار ماتيوس في صدارة قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة بتاريخ المونديال بواقع 25 مباراة لكل منهما، ويمكن أن يكون ميسي اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ البطولة إذا شارك في المباراة رقم 26 بالمونديال، سواء كانت المباراة بالمركز الثالث يوم السبت أو في النهائي يوم الأحد.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.