أعلن مدرب منتخب فرنسا ديديي ديشان عن قائمة من 25 لاعبا للمشاركة في مونديال قطر 2022 الذي ينطلق في العشرين من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وفي ما يلي قائمة المنتخب الفرنسي التي ستخوض المونديال:

حراس المرمى:

ألفونس أريولا (ويستهام الأنجليزي) وهوغو لوريس (توتنهام الإنجليزي) وستيف مانداندا (رين الفرنسي)

خط الدفاع:

لوكاس هيرنانديز (بايرن ميونخ ) وتيو هيرنانديز (ميلان الإيطالي) وبريسنيل كيمبمبي (باريس سان جرمان الفرنسي) وإبراهيم كوناتي (ليفربول الأنجليزي) وجول كوندي (برشلونة الإسباني) وويليام ساليبا (أرسنال الإنجليزي) وبنجامين بافارد ودايوت أوباميكانو (بايرن ميونخ الألماني) ورافائيل فاران (مانشستر يونايتد الأنجليزي)

خط الوسط :

إدواردو كامافينغا (ريال مدريد الإسباني) ويوسف فوفانا (موناكو الفرنسي) وماتيو غيندوزي (مرسيليا الفرنسي) وأدريان رابيو (يوفنتوس الإيطالي) وأورليان تشواميني (ريال مدريد ) وجوردان فيريتو (مرسيليا).

خط الهجوم:

كريم بنزيمة (ريال مدريد)  وكينغسلي كومان (بايرن ميونخ) وعثمان ديمبيلي (برشلونة) وأوليفييه جيرو (ميلان) وكيليان مبابي (باريس سان جرمان) وأنطوان غريزمان (أتلتيكو مدريد) وكريستوفر نكونكو (لايبزيغ الألماني).

ويلعب المنتخب الفرنسي في مونديال قطر 2022 ضمن المجموعة الرابعة، حيث يلتقي منتخب أستراليا في 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2022 في ملعب الجنوب. ثم يواجه نظيره الدانماركي في 26 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب 974، ويختتم بطل العالم مباريات هذا الدور بملاقاة منتخب تونس في 30 نوفمبر/تشرين الثاني في ملعب المدينة التعليمية.

 


المصدر: وكالات + الجزيرة نت

Share.

صحفية عراقية من اربيل خريجة وزارة الاعلام في اربيل سنة 2004

Comments are closed.