ننشر لكم ترتيب دوري يلو 1444 بعد نتيجة مباراة أهلي جدة السعودي والساحل في الأسبوع الثاني عشر في مباراة مؤجلة، حيث انتهت نتيجة مباراة الأهلي السعودي والساحل بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق وهو الأمر الذي يضع موسيماني، المدير الفني لأهلي جدة السعودي في مأزق خاصة بعد التعادلات الكثيرة في الفترة الأخيرة.

ترتيب دوري يلو 1444

يتصدر الفيصلي جدول دوري يلو برصيد 27 نقطة، ويأتي الأخدود في المركز الثاني برصيد 26 نقطة وبمباراة أكبر من الفيصلي، بينما يأتي العربي في المركز الثالث برصيد 26 نقطة، ويأتي الحزم في المركز الرابع برصيد 25 نقطة، ويأتي أهلي جدة في المركز السادس برصيد 21 نقطة من 12 مباراة وتتبقى له مبارتين مؤجلتين.

ترتيب دوري يلو

تهديد برحيل موسيماني

تبدو حظوظ موسيماني في البقاء على رأس الإدارة الفنية بالنسبة لفريق أهلي جدة صعبة للغاية في ظل رغبة قوية من جانب إدارة أهلي جدة السعودي لإستقطاب مدير فني أجنبي أخر، خاصة وأن موسيماني لم يحقق لأهلي جدة المرجو من فترة توليه رئاسة الإدارة الفنية لأهلي جدة.

حيث يهدف أهلي جدة إلى التأهل من جديد إلى دوري روشن السعودي ويحتاج إلى التواجد في الصدارة وفي مصاف الفرق الكبرى في دوري يلو، ويصعب المسألة وجود كلا من الفيصلي والأخدود والعربي والحزم على رأس التنافس للتأهل إلى دوري روشن.

الأمر الذي يقلل بشكل كبير من فرص أهلي جدة في التأهل إلى دوري روشن السعودي وهو مايجعل إدارة أهلي جدة السعودي حذرة بشأن إستمرار موسيماني على رأس الإدارة الفنية لأهلي جدة.

نتيجة مباراة أهلي جدة والساحل

كانت نتيجة مباراة الأهلي السعودي والساحل قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، حيث نجح كلا من حسن هاشم العلي في إحراز أهداف الأهلي السعودي، بينما نجح سالم مقعدي وراضي حسن الراضي في إحراز أهداف الساحل، وجاء هدف الساحل الثاني عن طريق راضي حسن الراضي في الدقيقة الثانية والتسعون من زمن المباراة ليقضي على أحلام النقاط الثلاث بالنسبة لفريق أهلي جدة السعودي.

ولن يجد الأهلي السعودي نفسه أمام فرصة سهلة خلال الفترة المقبلة من أجل إعادة التواجد من جديد في دوري روشن السعودي في ظل صعوبة المنافسة وفي ظل ضعف الجانب البدني بالنسبة لأهلي جدة.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.