أعلن البنك المركزي المصري عن اسعار الدولار اليوم أمام الجنية في العديد من البنوك المصرية المختلفة، بتاريخ يوم الأثنين الموافق 13 من يونيو 2022، ويعلن عن مؤشر يدل على ارتفاع الدولار بس مستمر ولكن بنسب قليلة، ومن خلال المقال سوف تتمكن من معرفة سعر الدولار اليوم وتسجيله في البنوك المختلفة الحكومية أو الخاصة بداخل جمهورية مصري العربية، والتعرف على العملات الأجنبية مقابل الجنية المصري.

أسعار الدولار اليوم أمام الجنية

تم تسجيل سعر الدولار اليوم أمام الجنية المصري في الكثير من البنوك المصرية المختلفة مثل البنك الأهلي وبنك مصر والبنك التجاري الدولي، وغيره من البنوك التي توجد بجمهورية مصر العربية ومن خلال النقاط التالية سوف تتمكن من معرفة كافة الأسعار المعلن عنها بتاريخ اليوم 13 من يونيو 2022 الموافق يوم الأثنين، وقد تتمثل أسعار الدولار في الآتي:

  • أعلن البنك المركزي المصري متسوط سعر الدولار في مصر اليوم، قد يصل إلى 18.64 جنية مصري في حالة الشراء، بينها في البيع قد يصل إلى 18.72 جنية مصري.
  • بينما في البنك الأهلي المصري قد تم تسجيله بسعر 18.65 جنية مصري في لشراء، وعند البيع قد تم تسجيله بسعر 18.71 جنية مصري.
  • بنك مصر يعلن اليوم عن سعر الدولار الأمريكي الذي قد يبلغ حوالي 18.65 في الشراء وللبيع يصل إلى 18.71، وعلى الأغلب فأن البنك الأهلي وبنك مصر يعتمدون نفسي الأسعار.
  • البنك التجاري الدولي CIB، يعلن عن سعر الدولار الأمريكي اليوم الأثنين على أنه يبلغ حوالي 18.67 في الشراء وعند البيع 18.73 جنية مصري.

أسعار العملات مقابل الجنية المصري

من خلال المعلومات الهامة والنقاط التالية يمكنك أن تقوم بالتعرف على كافة التفاصيل حول أسعار العملات مقابل الجنية المصري، وتتمثل هذه الأسعار في الآتي وفقًا للتاريخ المعلن عنه وهو الأثنين الموافق 13 من يونيو 2022.

  • سعر اليورو الأوربي يصل إلى 19.52 جنية مصري للشراء بينما للبيع يصل إلى 19.68 جنية مصري.
  • بينما سعر الجنية الإسترليني يصل سعره أمام الجنية حوالي 22.82 جنية مصري للشراء وعند البيع يصل إلى 23.06 جنية مصري.
  • الريال السعودي يبلغ سعره اليوم 4.96 جنية مصري في حالة الشراء بينما عند البيع فأنه يصل إلى 4.98 جنية مصري.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.