الكشف عن وقائع من يسمى وسيم يوسف

أصبح الشيخ وسيم يوسف أحد أشهر المشايخ في الوطن العربي في السنوات الأخيرة بعد صعوده في برامج التفسير الأحلام التليفزيونية واهتمامه بشؤون الأسرة والمرأة. ، وبدأ في التغريد والافتراء على القادة والقادة.

وسيم يوسف يناقض نفسه

وظهر وسيم يوسف في مقاطع فيديو يهاجم فيها الاحتلال الإسرائيلي قبل أن تبدأ موجات التطبيع الأخيرة، إلا أن موقف الإمارات من إطلاق عمليات التطبيع على جميع المستويات دفع يوسف إلى الإشادة باليهود والاحتلال في محاولة لإرضاء أسرة زايد.

رغم خضوعه للحاكم ومحاولته استرضائه ولو على حساب الدين، فإن وسيم يوسف يمثل اليوم أمام القضاء الإماراتي بتهمة إثارة الفتنة الطائفية والاجتماعية بعد فضح حقيقته في محاولة لإثارة الفتنة وتأجيج العرب. وكسب شعبيته لاستخدامه لأغراض شخصية، خمس سنوات على الأقل، كل هذا دفع الشارع العربي للبحث عن تاريخه لمعرفة مقاصد هذا التنافر، ليعلمهم أنه شاب طائش كان يرتدي قلادة. وحاولت شوارع الأردن ودبي تكوين علاقات غير شرعية قبل أن يتنكر بلحية وعادة رجال الدين.

وسيم يوسف يغرد خارج القطيع

فيما تقف الأمة متحدة وتسعى لاستعادة مجدها الأبدي دعما للمقاومة الفلسطينية والسعي الدؤوب لتحرير الوطن والشعب، يخرج وسيم يوسف صاحب الماضي البغيض ليشيد بقادة الاحتلال ومهاجمة المقاومة الفلسطينية، حتى يكون من منظور العالم الإسلامي كله من صنع أبناء صهيون وتم العثور عليه في الدولة العربية لهذا الغرض المشبوه لإثبات تورطه بمساعدة أعداء الأمة في تحقيق أهدافها الرخيصة.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.