أعلنت مسابقة الأحلام رسميًا عن تاريخ بدء الموسم الجديد بقيمة 350 ألف دولار أمريكي، وهذا لاختيار 3 فائزين في 3 سحوبات مختلفة على الجوائز، بما في ذلك 2 جائزة 100،000 دولار أمريكي والجائزة الثالثة بقيمة 150،000 دولار أمريكي، وثلاثة سحوبات باشتراك واحد مع فرصة للفوز بإحدى الجوائز الثلاث، والتي توفرها مسابقة الحلم من أجل اشتراك كافة الراغبين من جميع أنحاء دول العالم.

موعد السحب لمسابقة الحلم

سيبدأ السحب الأول لمسابقة الأحلام البالغة 350 ألف دولار في آخر ليلة خميس من شهر أكتوبر، في 28 من الشهر الجاري، ويتم الكشف عن السحوبات الجديدة بعد وقت قصير من الإعلان عن القيمة التالية، وهذا يعني أنه سيتم الإعلان عن ثلاثة أسماء كفائزين جدد في غضون شهر، فضلاً عن أن السحب يتم تحديد موعده وفقًا لضوابط وشروط معينة تعلن عنها إدارة البرنامج.

مؤهل لـ 3 سحوبات باشتراك واحد

أكدت المسابقة أن دخولًا واحدًا سينقلك إلى السحوبات الثلاثة التالية. للقيام بذلك، ستحتاج إلى المشاركة في الأيام القليلة الحالية وقبل بدء السحب الأول، وبمجرد استلام جائزتك في حالة عدم فوزك بالسحب الأول، ستتم دعوتك تلقائيًا للمشاركة في اليومين المقبلين تعادل. ستتاح لك الفرصة لتمكينها للدخول في السحب، يجب عليك إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “Dream” إلى رمز بلدك أو الاشتراك في رمز بلدك عبر تطبيق الهاتف الذكي “Shturval” أو رقم دولي واحد.

دخول سحب جديد في مسابقة الحلم بمشاركة واحدة وأرقام الاشتراك في المسابقة 2022

شروط الاشتراك في مسابقة الحلم

إذا أرسلت كلمة “حلم” فقط ردًا على السؤال، فهل ستشارك في مسابقة الحلم؟ يمثلها “لا، لأنه يجب عليك الإجابة على أسئلة المسابقة الواردة على هاتفك المحمول بشكل صحيح، ورقم يرسل رسالة نصية تحتوي على كلمة “حلم”، حيث يمكنك زيادة فرصك في الفوز من خلال زيادة خطوات التفعيل وعدد الردود التي تتلقاه المسابقة من قبل المتقدمين.

الرقم الدولي لمسابقة الحلم

إذا لم يكن الرقم الخاص ببلدك مدرجًا، فيمكنك تسجيل مشترك من أي مكان في العالم عن طريق الاتصال أو إرسال رسالة نصية إلى أحد الأرقام الدولية أدناه:-

  •  008821622775627
  • أو 008821610109
  • أو 008821622778021

المصدر: وكالات

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.